رياضه

سي إن إن: صلاح أخطر لاعبى ليفربول أمام مانشستر بالدورى الإنجليزى

كتب في : الأحد 15 اكتوبر 2017 - 12:28 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

حظى نجم نادى ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح بإشادة شبكة "سى إن إن" الإخبارية بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه فى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد التى أقيمت اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

 

وذكرت الشبكة الإخبارية، أن محمد صلاح كان مصدر خطورة ليفربول فى مباراة مانشستر يونايتد اليوم، فى حين لم يشكل الفريق الضيف الخطورة اللازمة على مرمى ليفربول.

 

قمة الدوري الإنجليزي لا ترضى طموحات الجماهير

أضافت الشبكة الإخبارية، أن المباراة لم ترض طموحات جماهير ليفربول ومانشستر يونايتد بعد الأداء المتواضع الذى ظهر عليه الفريقان فى مباراة اليوم، مشيرة إلى أن الإرهاق ظهر على اللاعبين الدوليين بسبب السفر إلى قارات مختلفة وخوض مباريات صعبة من أجل التأهل إلى كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

وشهدت قمة الدوري الإنجليزى مشاركة محمد صلاح لمدة 78 دقيقة قدم خلالها عرضاً رائعاً، واحتل المركز الثالث فى قائمة أكثر اللاعبين دقة فى التمريرات بين لاعبى الفريقين بمباراة اليوم، وبلغت دقة تمريرات "الفرعون المصرى" 90%.

 

هذا التعادل رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 20 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى خلف مانشستر سيتى المتصدر بـ22 نقطة، وارتفع رصيد ليفربول إلى 13 نقطة.

بداية الصفحة