رياضه

أحمد حسن: منتخب مصر حقق المطلوب وامتلاك البدائل المميزة أبرز الإيجابيات

كتب في : السبت 09 اكتوبر 2021 - 12:24 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

كشف أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، أهم الدروس المستفادة من فوز منتخب مصر على ليبيا، في المباراة التى جرت بينهما، الجمعة، على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.

وأضاف أحمد حسن، في تصريحات تليفزيونية في الاستديو التحليلي لمباراة مصر وليبيا على قناة أون تايم سبورت: "منتخب مصر قام بالمطلوب منه، وهو الفوز، لاستعادة صدارة المجموعة، والمنافس كان قليل الحيلة هجوميا ودفاعيا أمام الفراعنة".

وعن الإيجابيات قال الصقر: "وجود مصطفى محمد بهذه الكثافة في منطقة الجزاء، وتأقلم مرموش مع الفراعنة سريعا، وتقارب الخطوط، أصبح المنتخب يملك بدلاء مميزين".

وتابع نجم منتخب مصر السابق: "المنتخب الجيد هو الذى يملك وفرة وبدائل في جميع المراكز، مرموش لاعب جيد الكرة تحبه، وهو يملك ثقة كبيرة في نفسه، وانطلاقته بهذا الشكل ستساعده على مزيد من التألق".

وحقق منتخب مصر فوزا مهما على نظيره الليبى بهدف نظيف سجله عمر مرموش، وبهذا الفوز تصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد ليبيا عند 6 نقاط فى المركز الثانى.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوي فى حراسة المرمى، و أحمد حجازي و محمود الونش و أحمد فتوح و أكرم توفيق و محمد النني و عمرو السولية و محمد صلاح و عبدالله السعيد و عمر مرموش و مصطفى محمد.

بداية الصفحة