أخبار عاجلة

بالصور محافظ الجيزة يتابع نتائج طلاء العقارات بالدائري.. ويوجه برفع فوري لأي تجمع للقمامة

كتب في : السبت 07 ديسمبر 2019 - 5:00 مساءً بقلم : مجدى عصمت

تفقد أحمد راشد محافظ الجيزة ، أعمال طلاء العقارات المطلة على الطريق الدائري بنطاق أحياء ومراكز جنوب والعمرانية والطالبية والهرم وبولاق الدكرور والعجوزة وشمال والوراق وأوسيم وكرداسة، وذلك للوقوف على النتائج النهائية للأعمال وتقييم أداء رؤساء الأحياء والمراكز.

ووجه المحافظ خلال الجولة رؤساء الأحياء والمراكز بسرعة إنهاء ما تبقى من أعمال الدهان ومراجعة بعض العقارات التي لم يراع فيها الالتزام بالضوابط والمعايير، "مثل عدم الالتزام باللون المحدد وهو البيج، والدهان على الطوب الأحمر"، وذلك للحفاظ على النسق العام والمظهر الحضاري المراد تحقيقه من أعمال الدهان.

 

كما وجه المحافظ رئيس هيئة النظافة برفع القمامة على جانبي أعلى وأسفل الطريق الدائري مع رفع كفاءة النظافة والمتابعة الدورية للطريق وعدم السماح بتواجد أى بؤر للقمامة تشوه المظهر الجمالي العام للطريق.

 

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة والمشرف على الأحياء وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل وايمن عتريس رئيس جهاز المتابعة العامة وعدد من رؤساء الأحياء والمراكز.

ومن جانب آخر واستجابة من محافظة الجيزة لشكوى أحد المواطنين بوجود تراكمات مخلفات داخل قطعة أرض فضاء أمام مجمع مدارس الصفا والمروة.

 

ووجه محافظ الجيزة هيئة النظافة، بسرعة رفع المخلفات من المنطقة محل الشكوي حيث تم الدفع بالمعدات وعمال النظافة لرفع المخلفات حيث تم رفع عدد 40 سيارة نقل بإجمالي 800 طن وتم فتح الطريق أمام المارة وتم تمهيد ورفع كفاءة النظافة بالمنطقة.

 

جانب من الجولة

 

جانب من الجولة

 

جانب من الجولة

 

جانب من الجولة

 

جانب من الجولة

 

جانب من الجولة

بداية الصفحة