حوادث

أمن الجيزة يطارد متهمين بتمويل عصابة تتجار بالمخدرات بعد ضبط أفرادها بالمنيرة الغربية

كتب في : الجمعة 24 ديسمبر 2021 - 4:05 مساءً بقلم : حبيبه محمد

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لضبط المتهمين بتمويل تشكيل عصابي تم ضبطه في الجيزة بالمواد المخدرة، حيث تم التنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام لتحديد هوية المتهمين وضبطهم.

واعترف 5 عاطلين تم ضبطهم في المنيرة الغربية، وبحوزتهم 107 فرش حشيش، بأنهم تحصلوا عليها من عملائهم بإحدى المحافظات، وجلبوها إلى الجيزة لترويجها بين تجار التجزئة من زبائنهم، وأرشدوا عن هوية المتهمين بتمويلهم بالمضبوطات.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في واقعة ضبط 5 عاطلين بحوزتهم 107 فرش من مخدر الحشيش بالمنيرة الغربية، أن المتهمين أحدهم يقيم بإمبابة، واخر بالعجوزة، وثلاثة بمنطقة الهرم.

واعترف المتهمين بحيازتهم المضبوطات لترويجها بين تجار التجزئة من عملائهم في أنحاء محافظة الجيزة، وأشاروا إلى أنهم ينقلون المضبوطات بواسطة سيارتين نقل وملاكي، لسهولة التنقل ولقاء عملائهم بعد التواصل معهم هاتفيا.

وأضافوا أنهم كانوا يستعدون للقاء عملائهم بطريق بشتيل، إلا أنهم فوجئوا برجال المباحث يلقون القبض عليه، وبحوزتهم المواد المخدرة، واعترفوا بحيازة مبلغ مالي من حصيلة الاتجار.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن وزن المضبوطات بلغ 11 كيلو من مخدر الحشيش، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

ألقى رجال المباحث بالجيزة، القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 107 فرش حشيش في منطقة المنيرة الغربية، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات لرجال المباحث بقسم شرطة المنيرة الغربية، تفيد حيازة تشكيل عصابي لكمية من مخدر الحشيش للاتجار بها وترويجها بين عملائهم. بإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث بإشراف الرائد حسام العباسي، رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، من ضبط المتهمين، وبحوزتهم 107 فرش حشيش، خلال قيادتهم سيارتين نقل وملاكي، وحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة المختصة للتحقيق

بداية الصفحة