توك شو

عبد المجيد محمود: الاختيار 3 تسجيل حقيقي لأحداث واقعية شهدتها مصر| فيديو

كتب في : الأربعاء 06 إبريل 2022 - 12:30 صباحاً بقلم : آية مجاهد

 

قال النائب العام السابق عبد المجيد محمود، إن مسلسل الاختيار 3 يعد تسجيلًا حقيقيَا للأحداث الواقعية التي شهدت مصر، وهذا العمل الدرامي ترجم الواقع.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الاختيار 3، من الدراما الواقعية التي تربط الناس بالأحداث الحقيقية، حيث لا يحوي زيف.

ولفت النائب العام السابق عبد المجيد محمود، إلى أن حلقة اليوم من الاختيار 3 برهنت على الخواء الذي كانت تتميز به عقول جماعة الإخوان الإرهابية.

وأكد النائب العام السابق عبد المجيد محمود، أن الإخواني آخره يبيع في سوبر ماركت أو يدير ملجأ أيتام وليس يدير بلد، وهذا كما اتضح في مسلسل الاختيار 3.

وأكد أن رجال القضاء وقفوا ضد قرار الإخوان بعزل النائب العام لما يمثله من النيل من استقلال القضاء، موضحًا أن تقدير الإخوان للمشهد غير صحيح.

واستطرد النائب العام السابق عبد المجيد محمود، أن الإخوان أصحاب الأفكار التخريبية الهدامة أماكنهم السجون وليس قصور الرئاسة، حتى نحميهم من أنفسهم.

وأضاف النائب العام السابق عبد المجيد محمود، أن الإرهابي الإخواني خيرت الشاطر كان يتحكم في كل شيء خلال فترة حكم الجماعة الإرهابية.

وأشار أنه رفض مقابلة المعزول محمد مرسي خلال توليه حكم مصر، وتمسك بموقفه، حيث إن عبود الزمر قاد مظاهرة للإخوان أمام دار القضاء العالي حاملة أعلام القاعدة.

واختتم النائب العام السابق عبد المجيد محمود، أن مسلسل الاختيار 3 مفخرة للفن المصري ويعتبر دراما ناجحة بكل عناصرها.
 

 

بداية الصفحة