رياضه

تشكيل الأهلي الرسمي.. أجاي ومروان يقودان الهجوم أمام الوداد

كتب في : الجمعة 23 اكتوبر 2020 - 8:43 مساءً بقلم : نادر مجاهد
أعلن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الرسمي الذي يخوض به مباراة الوداد المغربي في إياب نصف دوري أبطال أفريقيا التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

تشكيل الأهلى لمواجهة الوداد فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي على النحو الآتي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي وأيمن اشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وآليو ديانج ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وجونيور أجاي.

خط الهجوم: مروان محسن.

ويجلس على دكة البدلاء كل من علي لطفي ووليد سليمان وآليو بادجي وحمدي فتحي وأحمد الشيخ ومحمود عبد المنعم "كهربا" ومحمود وحيد.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في الدار البيضاء، قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون ردن سجلهما محمد مجدي "أفشة" والتونسي الدولي علي معلول (من ركلة جزاء).

يذكر أن التونسي علي معلول سيغيب عن مواجهة اليوم في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد شكواه من إجهاد في الخلفيتين، مما جعل الجهاز الفني يفضل إبعاده عن اللقاء للحفاظ عليه قبل خوض المباراة النهائية.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يلتقى الفريقان المتأهلان إلى المباراة الختامية من دوري الأبطال يوم الجمعة الموافق 6 نوفمبر، وتم اختيار ملعب استاد القاهرة الدولى لخوض مباراة النهائي إذا كان الفريقان المتأهلان للنهائي هما الأهلى والزمالك، أما إذا كان النهائي يجمع بين الرجاء والوداد المغربي فسيكون ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء هو ملعب المباراة النهائية.

 أما إذا جمعت المباراة النهائية فريقا من مصر وآخر من المغرب، فتحدد القرعة مكان إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، وسيكون استاد "القاهرة الدولي" هو الأقرب.

بداية الصفحة