حوادث

أب يحتجز طفلته ويعذبها لمدة 3 سنوات بعد طلاقه لأمها.. والجيران أنقذوها

كتب في : الخميس 16 ديسمبر 2021 - 1:30 صباحاً بقلم : إسراء حراز

 

تجرد أب في محافظة الدقهلية، من المشاعر الإنسانية والأبوية، وقام باحتجاز طفلته البالغة من العمر 6 سنوات داخل شقته، وقام الجيران بإنقاذها بعد اكتشافهم للأمر، ونقلها للمستشفى لعلاجها، وإبلاغ الشرطة بعد أن  تركتها أمها ورفضت استلامها بعد طلاقها.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا بورود بلاانتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة وتبين أن الطفلة رودينا. م. أ. م . ع 6 سنوات، ومصابة بكدمات في العين والوجه وأنحاء متفرقة بالجسم.. كما تبين وجود آثار حرق بالبطن وكسر  بالساق.غ لمأمور مركز  بلقاس، بقيام أب بضرب وتعذيب ابنته، وتسبب في اصابتها بكدمات واصابات متفرقة، وتم نقلها لمستشفى بلقاس.

استمعت النيابة  للطفلة على سبيل الاستدلال وأكدت أنها تعرضت للضرب والتعذيب لفترة طويلة على يد والدها، وقالت " بابا كان بيضربنى وكسرلى رجلى ومراته كسرت لى رجلى، قبل كد،ه وكان عايز يموتنى ويرمينى للكلاب".


وأشارت إلى أن والدها تفرغ لتعذيبها بعد أن تركت زوجته الثانية للمنزل ولم تتخيل بأن الجيران سيتمكنون من إنقاذها من قسوة الأب التي فاقت كل الحدود. 

 

وأكدت جدة الطفلة للأب أن ابنها اعتاد ضرب ابنته الصغيرة، واذا حاول أي شخص التدخل لحمايتها يعتدى عليه.


وأضافت  بأن أم الطفلة تزوجت بعد طلاقها من ابنها ورفضت استلامها وتركتها، وابنها تزوج وكانت زوجته تضربها هي الأخرى حتى كسرت لها قدمها/ وبعدما تركت منزل الزوجية قام الأب بضرب ابنته وتعذيبها".


وأشارت الجدة إلى أن ابنها يتعاطى المخدرات ولم يستطع والده تقويمه. 


وتابعت " يوم الواقعة فوجئت به يضرب البنت من المغرب وحتى الفجر ،ورفض يفتح لنا، ولما خرج، قام الجيران بأخذ البنت للمستشفى، لأن حالتها كانت صعبة وأبلغنا الشرطة وقبضت عليه"، وطالبت الجدة " بحماية حفيدتها وحمايتها هي وزوجها من بطش ابنها"،

قررت النيابة تسليم الطفلة رودينا لجدتها من الأب، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وملابساتها وصحيفة الحالة الجنائية للأب. 

بداية الصفحة