حوادث

تفاصيل ..ضحية الخيانة الزوجية.. خانها مع سلفتها..وقام بحرقها حية ولكن القدر شاء أن يفضحه

كتب في : الثلاثاء 25 يوليو 2017 - 12:48 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

 السيدة التي حاول زوجها قتلها عن طريق إشعال النار فيها حية بالسويس بعدما اكتشفت خيانته الزوجية مع «سلفتها،» تفاصيل الواقعة أمام النيابة.
 
وقال أمام النيابة، إن زوجها ادعى أنها حاولت الانتحار بعدما كشفت علاقة جنسية بينه وبين زوجة شقيقه «سلفتها».
 
وقالت المجني عليها، إن زوجها وزوجة شقيقه «سلفتها»، حاولا حرقها حية، وظنوا أنها ماتت، فيما ادعى زوجها أنها قامت بإشعال النار في نفسها للانتحار.
 
وكانت المجني عليها، دخلت شقتها في القطاع الريفي بالسويس، وفوجئت بزوجها في غرفة النوم مع زوجة شقيقه «سلفتها» في علاقة جنسية، وحينما همت بفضحهما، قاما بضربها على رأسها مما أفقدها الوعي، وسكبا عليها البنزين وأشعلا النار فيها.
 
وتقول المجني عليها إنهما ظنا أنها ماتت فقاما بتركها وهربا، لولا أن كتب الله لها عمرًا آخر، واكتشفت أنه أشاع بين الجيران انها انتحرت.  
 
وكانت  مباحث السويس ألقت القبض على "ح.أ" سائق ميكروباص، و"م.ف" زوجة شقيقه، بعد شروعهما في قتل زوجة الأول، وحرقها حية، بعد ضبطها المتهمين في وضع مخل.
 
وكانت "م.ع"، المجني عليها، وصلت إلى مستشفى السويس العام في حالة خطرة مصابة بكسور وكدمات وجروح قطعية، وحروق من الدرجة الثالثة، وكانت حالتها الصحية العامة سيئة.
 
وقالت المجني عليها، إنها دخلت إلى منزلها وفوجئت بسماع أصوات وضحكات من غرفة نومها، وهناك اكتشفت أن زوجها يمارس الرذيلة مع زوجة شقيقه، وبعد صراخها، قاما المتهمان بتكبيل يدها، وضربها ومحاولة إشعال النار فيها، ولاذا بالفرار.

 

ضحية الخيانة الزوجية بالسويس: زوجي وسلفتى حاولا حرقي بعد ضبطهما
 

بداية الصفحة