أخبار عاجلة

حارس عقار يروي تفاصيل جديدة في حادث 'اغتيال' العميد عادل رجائي

كتب في : الأحد 23 اكتوبر 2016 بقلم : منى مجاهد

أشاد "أحمد.م" حارس العقار الذي يسكن به العميد عادل رجائي -الذي استشهد امس- بإنه شاهد تفاصيل العملية الإرهابية التي تعرض لها المجني عليه.

 

وأضاف الحارس في تصريحات خاصة لموقع له، أن الشهيد يقطن بالطابق الأرضي؛ وأنه دائم الخروج لعمله في السادسة صباحًا من كل يوم، مُشيرًا إلى أنه خرج في موعده كالمعتاد اليوم، ليجد في انتظاره السائق والحارس الشخصي له؛ وبمجرد ظهوره أمام المنزل قام اثنين مُلثمين بالعدو نحوه وقاموا بإطلاق الرصاص عليه، ما أدى لإصابته بطلقتين ناريتين بالرأس والصدر سقط على إثرهما على الأرض لافظًا أنفاسه الأخيرة.

 

 

اقرأ ايضا: تصريح قوي لزوجة الشهيد العميد «عادل رجائي»

 

وأوضح الحارس؛ بأنه عقب ذلك قام الجناة بإطلاق النار على الحارس الشخصي والسائق وإصابتهم برصاصة لكل منهما والاستيلاء على السلاح الخاص بهم وفرا هاربين بالصحراء التي تقع خلف المنزل.

 

وأضاف الحارس، بأن الجناة استقلوا سيارة ملاكي ماركة نوبيرا، كانت تقف في انتظارهم خلف المسكن؛ وعندما حاول اعتراضهم لكشف هويتهم أطلقوا النار عليه لينبطح أرضًا لتصيب الرصاصات إحدى السيارت التي تقف أمام العقار.

 

واغتيل امس العميد أركان حرب، عادل رجائي إسماعيل، قائد الفرقة التاسعة المدرعة، على أيدي مُلثمين قاموا بإطلاق النيران عليه أثناء خروجه من منزله مُتجها لاستقلال سيارته الميري للذهاب للعمل.

 

بداية الصفحة