حوادث

تجديد حبس مسجل خطر وعاطل لاتهامهما بترويج «الإستروكس والشابو» بالإسماعيلية

كتب في : السبت 05 نوفمبر 2022 - 5:33 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس مسجل خطر وعاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهما بحيازة وترويج كمية كبيرة من المخدرات على عملائهما بالإسماعيلية .

كانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بحيازة وترويج المخدرات على عملائهما، وكشفت تحريات المباحث بمديرية أمن الإسماعيلية تفاصيل جديدة في واقعة ضبط مسجل خطر وعاطل لاتهامهما بترويج المخدرات حيث أكدت التحريات تورط المتهمين في حيازة وترويج «الإستروكس والشابو» على عملائهما بمنطقة سكنهما.

وأشارت التحريات إلى تورط المتهمين في اتخاذ الحيطة والحذر وإخفاء نشاطهما الإجرامي خوفا من القبض عليهما ولكن يقظة رجال الشرطة وراء ضبطهما وبحوزتهما المواد المخدرة وأشارت التحريات إلى تورط أحد المتهمين في ارتكاب عدد من الجرائم السابقة وعقب خروجه من السجن اتجه للاتجار وترويج المخدرات .

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، تمكنت بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني- الأمن العام) من ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" بنطاق محافظة الإسماعيلية، لقيامه بالاتجار وإعادة تدوير مخدر الإستروكس لمضاعفة كمياته وترويجه.

وعثر بحوزته علي (كمية من مخدر الإستروكس وزنت 1,500 كيلو جرام -  كمية من مخدر الآيس – كمية من المواد تستخدم فى إعادة تدوير مخدر الإستروكس - سلاح أبيض - ميزان حساس - مبلغ مالي – هاتفي محمول).

كما تمكنت من ضبط أحد الأشخاص حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وبحوزته (كمية من مخدر الآيس "الشابو" - مبلغ مالي - هاتف محمول - سلاح أبيض - ميزان حساس)، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بداية الصفحة