رياضه

أقوى رد من أحمد حسن على 'مرتضى' بعد فضح زواجه السري من مذيعة

كتب في : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 12:14 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

أصدر أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، بيانًا جديدًا للرد على التصريحات الأخيرة التي أطلقها مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، في حقه.

 

وقال أحمد حسن على موقعه الرسمي: «دائما ما تتحدث عن أنك رجل مصر الأول، وكنت أتمنى أن تكون المعركة بيننا، رجل لرجل، بعيدا عن الدخول في حرمات البيوت والأمور الشخصية، ولكن هذا ما عهدناه عليك دائما في الخلافات الشخصية ودائما ما تتجه إلى أسلوب الـ...».

 

وأضاف «العميد»: «ما أسهل أن أرد عليك وأدخل في حرماتك وأعراضك، ولكن تربيتي وأخلاقي وما علمني إياه أبواي لا يسمح لي أن أدخل وأخوض في حرمات أو أعراض أي شخص مهما كانت الخصومة بيننا».

 

وشدد أحمد حسن على أنه لن يتراجع عن موقفه في الخلاف مع «مرتضى»، قائلًا: «وكما يقول المثل، فإن العين بالعين، والبادي أظلم، فأنا بالفعل دائما أترفع عن الرد على البذاءات مرة واثنتين، ولكن في الثالثة، سيكون كل شيء عنك مباح للجميع بالنسبة لي، وسأتحدث فيه وما أسهل هذه الطريقة».

 

واختتم البيان: «أعلم أن المعركة ستطول بيننا نظرا لأن دورك لم ينته بعد مثل غير من سبقوك في تأدية هذا الدور، وبالفعل أنت تؤديه على أكمل وجه، ولكنني على يقين وثقة بالله بأن حقي لن يضيع بالاحترام والقانون، وبمساندة كل المحترمين الذين يدعمونني بشكل مستمر، وأود أن أشكر الجميع على هذه الوقفة المحترمة، إذا لم يكن للمسئولين راي آخر في هذه المعركة».

 

«الآن القضية ليست قضيتي وحدي ولكنها قضية أجيال قادمة نريد أن تنشأ على يد قدوة تعلمهم الأدب والاحترام بعيدا عن المهاترات والبذاءات والخوض في الأعراض التي نراها كل يوم وليلة ولا أحد يحاسب على ذلك».

 

أحمد حسن لـ«مرتضى»: «الخوض في الأعراض سهل والمعركة راجل لراجل»

بداية الصفحة