حوادث

80 غرزة.. عائلة «أوبح» يمزقون جسد «نسمة» ببولاق الدكرور

كتب في : الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 1:40 صباحاً بقلم : محمد عصمت

 

حادثة مأساوية فى بولاق الدكرور بالجيزة، وقعت أحداثها على غرار أفلام الألمانى وعبده موته، فمشاهد البلطجة والشتائم والسكاكين والمطاوى والدماء لا تزال عالقة فى أذهان أهالى المنطقة

أبطال تلك واقعة البلطجة عائلة «أوبح»: «وفاء» و«سعادة» و«حسين»، الذين قاموا بالاعتداء على جارتهم وتدعى «نسمة»، وقاموا بتمزيق جسدها بالسكاكين والمطاوى أمام أعين أطفالها قائلين: «هنقطعك قدام عيالك»، فكان المشهد قاسيا ومأساويا على المجنى عليها، وكان السبب فى نشوب تلك المشاجرة خلافات بين الأطفال.

«كل ده عشان اشتكيت للجيران أن عيالهم بيشتموا ولادى بألفاظ خارجة».. بتلك الجملة بدأت السيدة المجنى عليها «نسمة» حديثها وقالت: «إن تلك القصة ترجع للعام الماضى حينما تشاجر أولادى «ولدان أحدهما ٧ سنوات والآخر ١١ سنة» مع أولادهم بسبب سبهم لهم بألفاظ خارجة وخادشة للحياء ويصعب على أطفال مثلهما سماعها، فما كان منى غير أنى اشتكيت للجيران ومنهم كبير المنطقة بأن يردعوهم هم وأبناؤهم عن أطفالى فكان ردهم «مش هنسيبك».

وأضافت «نسمة»: «يوم الواقعة كنت جايبة عيالى من المدرسة وطلعتهم ووقفت أجيب التموين من البقال تحت البيت»، مشيرة إلى أنها فوجئت بالأشقاء الـ٣ ينزلون من توك توك متوجهين نحوها وعلى الفور قام أحدهم بإلقاء الشطة بعينيها، ومن ثم قاموا بسحلها على الأرض وتقطيع جسدها بالسكاكين والمطاوى، وذلك على مرأى ومسمع من الجيران، الذين خشوا من الشهادة ضدهم أمام النيابة.

من جانبه قال «سامح.ع»، زوج المجنى عليها، بأن المتهمين مازالوا خارج الحبس ولم يتم القبض عليهم حتى الآن على الرغم من أن كل الأدلة ضدهم وأولها الكاميرات التى وثقت الواقعة، مضيفا أن طفليه أصيبا بحالة نفسية وعصبية بعد مشاهدتهما والدتهما فى ذلك المنظر والاعتداء الوحشى والدموى الذى مارسوه بحقها، قائلا: «مرعوبين ينزلوا المنطقة»، مؤكدا على مغادرتهم المنزل وسفرهم إلى منزل العائلة بمحافظة أخرى هربا من المتهمين متسائلا: «هل من المنطقى إحنا اللى نهرب والمتهمين هما اللى عايشين حياتهم عادى».

وناشد زوج المجنى عليها أجهزة الأمن بالجيزة وقسم شرطة بولاق الدكرور بسرعة القبض على المتهمين، مشيرًا إلى تلقيه تهديدات منهم قائلين: «هنخطف عيالك ونقتلهم لو متنازلتوش عن المحضر».
كشف علاء عبدالله مسلم، دفاع سيدة بولاق الدكرور، التى أصيبت بجروح قطعية إثر تعدى ٣ أشقاء عليها بالضرب وسط المارة بالمنطقة، عن تفاصيل جديدة حول الواقعة.

وقال «مسلم»،إن ٣ متهمين هما سيدتان وشقيقهما قاموا بالتربص للمجنى عليها والاعتداء عليها بالضرب بواسطة أسلحة بيضاء وأصابوها بإصابات بالغة نحو ما يقرب من ٨٠ غرزة.

وأضاف دفاع المجنى عليها، أنه قبل حدوث واقعة الاعتداء قام المتهمون بإلقاء زجاجات المياه الغازية بشرفة منزل المجنى عليها، وتهشيم الباب الزجاجى للشرفة، قائلا: «كسروا عليها الشقة»، وترهيبها هى وأبناؤها وتهديدهم بالقتل.

وأشار المحامى علاء عبدالله مسلم، إلى أن النيابة أمرت بفحص التلفيات التى حدثت بمسكن المجنى عليها.

وبتوقيع الكشف الطبى على المجنى عليها لبيان ما تعرضت له من اعتداء تبين بأنها تعانى من جروح قطعية بالكتف الأيمن طوله نحو ٢٠ سم، وجرح قطعى بالظهر طوله نحو ٣٠ سم، وجرح قطعى بالفخذ الأيمن من الجهة الأمامية طوله نحو ١٥ سم. كما تبين إصابتها بجرح قطعى بالفخذ الأيمن من الخلف طوله نحو ١٥ سم.

«بداية البلاغ»

البداية كانت بتلقى الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال ربة منزل تدعى نسمة.ع.م، مصابة بجروح قطعية وكدمات متفرقة وادعاء تعدى آخرين ومقيمة بمدينة عامر بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وسؤال المصابة أفادت بتعدى 3 أشقاء «سيدتين» وفاء.م.ع، سعادة.م.ع، و«شقيقهما» حسين.م.ع، معلومين لديها، عليها بالضرب بسبب خلافات الجيرة. 

وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 35571 جنح بولاق الدكرور، وأخطر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذى أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

 

received_648536056504835

بداية الصفحة