أخبار عاجلة

حملة السيسى: نرحب بتعددية المنافسة.. والإنفاق الدعائى سيكون فى أضيق نطاق

كتب في : الثلاثاء 30 يناير 2018 - 12:03 صباحاً بقلم : منى مجاهد

قال المستشار محمد أبو شقة، المتحدث باسم الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الحملة ترحب بالتعددية فى المنافسة، وأن الباب مفتوح للجميع، والدستور والقانون لم يضع شروطاً تعجيزية تحول دون أن يتقدم أى مواطن يستوفى الشروط بطلبه للترشح لهذا المنصب الرفيع.

وأضاف أبو شقة، خلال مؤتمر صحفى، أنه إذا كان اليوم قد أُغلق باب الترشح على طالبى الترشح، فلا زلنا فى انتظار القائمة النهائية، موضحاً أن الأصل أن الخطة الموضوعة للحملة قائمة على التعددية، حتى دون العلم بمن سيكون منافساً، ولا تزال تسير على هذا الأصل.

 

وأكد أن هناك توجه وتوجيه واضح وصريح من طالب الترشح بأن يكون الإنفاق فى أضيق نطاق ممكن ولا يُلجأ لمسألة الإنفاق الدعائى إلا بالقدر اللازم وفى أضيق نطاق ممكن كذلك، مشيراً إلى أنه لن يكون للحملة الشكل المألوف والمعتاد من خلال الإنفاق الدعائى لمناصب أقل من منصب رئيس الجمهورية، وكان هذا هو النهج فى 2014، وتجدد التوجيه فى ذلك.

وأوضح أن الإعلان عن المسئولين الذى سيتولوا ملفات متخصصة داخل الحملة سيعلن عن أسمائهم على الصفحة الرسمية للحملة، مشدداً على أنه لن يكون هناك تواصل مع الإعلام إلا بتنسيق مسبق مع إدارة الحملة حتى لا يكون هناك أى قدر من الإنفلات غير المقصود.

بداية الصفحة