رياضه

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وقطر في كأس العرب

كتب في : السبت 18 ديسمبر 2021 - 12:37 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

 

يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني نظيره القطري، السبت 18-12-2021 في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة العرب المقامة حاليًا في قطر.

تقرر أن يكون موعد مباراة مصر وقطر السبت 18-12-2021 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وقطر في كأس العرب

وأعلنت مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 1 المفتوحتان حيث تظهر القناة الأولى إحصائيات وأرقام المباراة مع صورة حية لغرفة التعليق فيما تبث القناة الأخرى المباراة في صورة كاملة.

قناة الكأس القطرية أيضاً أعلنت عن إذاعة المباراة عبر Alkass One HD المفتوحة.

وتذيع مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" المباراة عبر ترددها الفضائي بعد الحصول على حقوق إذاعة مباريات مصر من مباراة الجزائر وقررت بثها عبر قناة أون تايم سبورت وأون تايم على التردد الأرضي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وقطر في كأس العرب

تردد أون سبورت الناقلة لمباراة مصر وقطر على نايل سات

وتنقل قناة أون تايم سبورتس، المباراة، عبر ترددها: 11861 رأسي ومعدل الترميز 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قنوات بي إن سبورتس المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وقطرعلى نايل سات

تردد بي إن سبورتس أتش دي 1

على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11013 أفقي، ومعدل الترميز 27500 – معدل تصحيح الخطأ 2/3 بجودة HD.

تردد بي إن سبورتس أتش دي 2

على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11054 أفقي، ومعدل الترميز 27500 – معدل تصحيح الخطأ 2/3 بجودة HD.

يرتدي المنتخب المصري قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء في لقائه غدًا السبت أمام قطر على المركز الثالث لبطولة كأس العرب، فيما يرتدي المنتخب القطري طاقمًا أبيض.

وكان المنتخب الوطني قد أدى تدريبه الذي بدأ في الثانية عشرة ظهر اليوم فور الانتهاء من صلاة الجمعة وهو التدريب الختامي للفريق قبل المباراة الأخيرة له في البطولة.

وضرب المنتخب الجزائري موعدًا مع نظيره التونسي في نهائي كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليًا في قطر، بعدما تغلب على منتخب قطر 2 / 1، الأربعاء، في الدور قبل النهائي من المسابقة.

تقدم المنتخب الجزائري عن طريق جمال بن العمري في الدقيقة 59، قبل أن يدرك محمد مونتاري التعادل للمنتخب القطري في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفي الدقيقة 15 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل يوسف البلايلي هدف الفوز للمنتخب الجزائري، بعدما تابع ضربة جزاء سددها هو وتصدى لها سعد الشيب حارس مرمى قطر.

وكان المنتخب التونسي قد تأهل للنهائي بعد فوزه على نظيره المصري في وقت سابق من الأربعاء، حيث قادت النيران الصديقة «نسور قرطاج» للتأهل للمباراة النهائية، بعدما تغلب 1 / صفر في الوقت القاتل على نظيره المصري، في الدور قبل النهائي للمسابقة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق عمرو السولية، قائد المنتخب المصري، الذي أحرز هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الخامسة (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبهذه النتائج، يلتقي المنتخب التونسي في المباراة النهائية غدًا السبت مع الجزائر، بينما يلتقي منتخب مصر مع قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنفس اليوم.

وتعد النسخة الحالية من بطولة كأس العرب هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازًا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

بداية الصفحة