محافظات

رفع ١٥٥ طن من المخلفات و تطهير وتعقيم مستشفي أبو حمص المركزي

كتب في : الاثنين 28 سبتمبر 2020 - 10:13 صباحاً بقلم : فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص برئاسة المهندس سعد الله رشوان عن رفع ما يقرب من ١٥٥ طن من المخلفات بالمدينة والوحدات القروية ومتابعة فرق العمل بمنظومة النظافة أعمالها بنطاق الطريق الزراعي السريع تحت إشراف رؤساء الوحدات القروية كلاً في نطاقه .

كما تم إزالة ورش البوص والحشائش بالمبيدات من جانبي طريق النخلة البحرية كوم عزيزة وإزالة تراكمات المخلفات الصلبة ونواتج التطهير من جانبي مصرف برسيق ومنطقة قافلة ومتابعة أعمال لجان إستلام طلبات التصالح والتأكيد على تسهيل إستلام الملفات من المواطنين إلى جانب متابعة رؤساء الوحدات القروية أعمال تلقي الطلبات من خلال اللجان المنعقده بكل مجلس قرية كلاً في نطاقه .

وتم متابعة أعمال صيانة خطوط وكشافات الإنارة بطريق النخلة البحرية كوم عزيزة بالتنسيق مع قسم الكهرباء بالوحدة المحلية وإنارة الطريق بالكامل إستعداداً لإستقبال فصل الشتاء والبدء في أعمال رصف طريق إبراهيم ذكي بقرية كوم القناطر بطول ٦٠٠ م وتكلفة قدرها ٩٠٠ ألف جنية إستعداداً لأعمال الرصف وتطهير وتعقيم مستشفي أبو حمص المركزي .

بداية الصفحة