رياضه

ممدوح عباس يهاجم مرتضى منصور بسبب والدة حازم إمام

كتب في : الثلاثاء 02 مايو 2017 - 12:12 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

فتح ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، النار على رئيس الزمالك الحالي، مرتضى منصور، دفاعًا عن والدة حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، نجم الزمالك السابق.

 

وقال "عباس" عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "الدكتورة ماجي الحلواني أستاذة الإعلام وعميدة كلية الإعلام السابقة السيدة الفاضلة الوقورة.. الإساءة إليكِ إضافة لشخصك وتاريخك وليست نقصًا من مقدارك.. ستجدين من يقف بجانبك في صمت.. ليست مشكلتك أنك ربيت أولادك، واعلمِ أنك امرأة بميت راجل".

 

يذكر أن مرتضى منصور قال إن حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة، أكد له أن هناك حديقة باسمه في الزمالك، ونفى مرتضى ذلك، وقال «أنا بقولك يا حازم هات ماما وتعالى، ولف في نادي الزمالك، وعرفني فين الحديقة اللي كان عليها اسمك في النادي، ولو وجدت حديقة كانت باسمك في الزمالك سأقوم بتقديم استقالتي من الزمالك، وبقولك هات ماما في إيدك وأنت جاي النادي وعرفني فين الحديقة اللي باسمك».

 

وأضاف مرتضى منصور: «يا حازم إمام أنت ومجلس ممدوح عباس خربتوا الزمالك، ومش عاوز أسمع صوتك يا حازم إمام تاني، وأنا اللي مرجعك لنادي الزمالك بعد احترافك في إيطاليا ودفعتلك ١٥٠ ألف دولار».

بداية الصفحة