حوادث

إصابة 9 عمال بعد انقلاب سيارتهم على طريق القاهرة - الإسماعيلية

كتب في : الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 - 12:45 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

أصيب 9 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب السيارة التى كانت تقلهم، على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي. 

وكان اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة يفيد بانقلاب سيارة وبها عمال إثر اختلال عجلة القيادة من قائدها على طريق  القاهرة الصحراوي.

على الفور انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف بالإسماعيلية بعدد بـ 9 سيارات بالإضافة إلى سياراتين من إسعاف الشرقية.

وتبين انقلاب السيارة رقم 5642د. ع. م أمام كارتة الكيلو 76 في اتجاة البعالوة وأسفر الحادث عن إصابة 9عمال هم على محمد الشبراوي41 سنة يقيم بالحسينية محافظة الشرقية وأصيب بأشتباه بكسر في العمود الفقري واشتباة بكسر في الضلوع ومحمد عبد العزيز محمد 44 سنة يقيم بالحسينية شرقية وأصيب بجرح في الذراع الأيسر وتهتك في أصابع اليد اليسرى. وعبد المولى حسين حسن 17سنة يقيم في فاقوس شرقية وأصيب بجرح قطعي بالرأس 7سم واشتباه بكسر في الذراع الأيمن وعبد الحميد عبد الموجود عبد الحميد 17سنة يقيم في فاقوس محافظة الشرقية وأصيب بسحجات في الوجه والرأس وأحمد عبد المؤمن عبد الحميد 17سنة يقيم بصان الحجر محافظة الشرقية وأصيب بكسر في الركبة اليمنى وسحجات وكدمات بالذراعين ومحمود السيد محمد يوسف 34سنة يقيم بصان الحجر محافظة الشرقية وأصيب بكدمة بالقدم اليسرى واشتباة بكسر في القدم اليمنى واشتباة مابعد الارتجاج ومحمد عبد الحكيم عبد الحليم 24سنة يقيم في صان الحجر محافظة الشرقية وأصيب بأشتباه بكسر في الذراع الأيمن وأحمد محمد عطية 15سنة يقيم في صان الحجر محافظة الشرقية وأصيب اشتباة نزيف بالمخ واشتباة نزيف بالبطن واشتباة بكسر بعظام الجمجمة، وإيهاب أيمن برعي 18سنة يقيم صان الحجر محافظة الشرقية وأصيب جرح بالرأس 3سم وكدمات وسحجات بالجسم.

تم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي بالإسماعيلية وتحرر المحضر اللازم بالحادث وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق. 

بداية الصفحة