حوادث

تلميذ وتلميذة.. ذهبا إلى المدرسة للتعليم فعادا بـ «دم الاغتصاب»

كتب في : الثلاثاء 17 مارس 2015 بقلم : سمر عتمان
فى مدينة أسوان، أوقعت أطماع شاب عمره 29 عاماً ويملك محل نظارات، فى كارثة الاعتداء الجنسى على تلميذة لم تتجاوز الـ9 سنوات من عمر الزهور.
 
الضحية تلميذة بالصف الثالث الابتدائى، كانت تمر أمام صاحب المحل فى طريق ذهابها إلى المدرسة، حيث يوجد محله بجوار المدرسة مباشرة، قبل أن يلعب الشيطان برأسه، ويستدرج الطفلة إلى مخزن ملحق بمحله المجاور للمدرسة، ويعتدى عليها جنسياً بعد انتهاء اليوم الدراسى.
 
الأب المصدوم من حالة ابنته، التى كادت تفقد الوعى، سارع لإبلاغ العميد خالد الشاذلى رئيس مباحث أسوان، مطالباً بإعدام السفاح مغتصب ابنته البريئة، والشرطة سارعت بدورها للقبض على الشاب المتهم قبل فتك الأهالى به، بينما أمرت نيابة أسوان بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات واستعجال تحريات المباحث وعرض الطفلة الضحية على الطب الشرعى.
 
فى مدينة الغردقة، كان الاعتداء الجنسى الشاذ من نصيب تلميذ بالصف الأول الابتدائى، على يد مدرس تربية رياضية، بإحدى مدارس دائرة قسم ثان، الذى هدده بالعقاب فى حال إبلاغ أسرته، إلا أن الأسرة لاحظت آثار دماء على ملابس ابنها وسوء حالته النفسية، فظلت تستجوبه حتى أبلغها بممارسات المدرس، فسارعت بتوقيع الكشف الطبى على الطفل، الذى أثبت تعرضه للاغتصاب.
 
أجهزة الأمن من ناحيتها سارعت لإلقاء القبض على المدرس، الذى تعرف عليه التلميذ من بين آخرين، إلا أن المتهم أنكر ارتكاب الواقعة، فأحيل إلى النيابة العامة التى تتولى التحقيق.

بداية الصفحة