رياضه

أرسنال يهزم ستوك سيتى بثلاثية بمشاركة 'رمضان صبحى'

كتب في : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 12:29 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

حقق فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، فوزًا غاليًا على ستوك سيتى الذى يضم المصرى رمضان صبحى، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التي جمعتهما بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

بادر ستوك سيتى بالتسجيل عن طريق تشارلى آدم من ركلة جزاء فى الدقيقة 28، قبل أن ينجح أرسنال فى تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق ثيو والكوت ومسعود أوزيل وأليكس أيوبى فى الدقائق 42 و50 و75من عمر المباراة.

 

وشهدت المباراة مشاركة رمضان صبحى مع فريق ستوك سيتى للمرة الأولى بعد غياب 35 يومًا، حيث بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر مارك هيوز، المدير الفني لنادى ستوك سيتى، الدفع باللاعب المصرى فى الدقيقة 80 بدلاً من تشارلى أدم، بينما اكتفى محمد الننى بالجلوس على مقاعد البدلاء.

 

ويعد هذا أول ظهور لرمضان صبحى في مسابقة الدورى الإنجليزى منذ يوم 5 نوفمبر الماضى، عندما شارك لمدة 84 دقيقة فى مباراة وستهام يونايتد التى أقيمت بالتعادل الإيجابى 1/1.

 

وتعد هذه هذه المرة الأولى التي يسجل فيها مسعود أوزيل مرتين متتاليتين في ملعب "الإمارات" منذ فبراير 2015، كما نجح والكوت فى تسجيل الهدف الـ50 في ملعب الإمارات والـ100 في مسيرته في الدوري الإنجليزى.

هذا الفوز رفع رصيد أرسنال إلى 34 نقطة، ليتصدر جدول ترتيب الدورى الانجليزي مؤقتًا، متفوقًا بفارق الأهداف على تشيلسى، بينما تجمد رصيد ستوك سيتى عند 19 نقطة في المركز العاشر.

بداية الصفحة