أخبار عاجلة

عمرو خالد يتصدر 'تويتر' عقب ظهوره فى إعلان دواجن.. وسخرية من المغردين

كتب في : الأحد 20 مايو 2018 - 12:06 صباحاً بقلم : محمود العطار

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج بعنوان "عمرو خالد"، بمشاركة آلاف التغريدات، وذلك على خلفية ظهوره فى إعلان خاص بالدواجن، وإكسابها صبغة دينية، فى المحتوى الإعلانى، لحث المشاركين على شراء المنتج.

وسخر المغردون من طريقة عرض عمرو خالد، فى محاولة لدمج التجارة فى الدين، وكان آخرها ظهوره الأخير فى محتوى إعلانى، قائلين «عمرو خالد الشخصية الوحيدة التى كانت ومازالت تمثل شعارات الدين للتجارة فقط، ولا هو صادق فى ما يقوله».

وجاءت إحدى التعليقات الساخرة كالتالى «الناس اللى ظالمة عمرو خالد، وبيقولوا عليه كان بيتاجر بالدين ابسلوتلى يا جماعة ده تاجر فراخ محترم جربت تشترى منه فراخ»، وقال آخر «للصائم عند فطره فرخة لا ترد».

وقالت مغردة عبر الهاشتاج «زى ما قيمة أم كلثوم بتزيد ونترحم عليها وعلى أغانيها بتزيد قيمة الشيخ المحترم الشعراوى قوى وجودة كان حائط صد بيحمينا من شياطين الفتاوى أمثال عمرو خالد، رحم الله الشعراوى الشيخ الجليل ورحمنا الله مما نرى ونسمع من أذناب مشايخ الجملة والقطاعى وتجار الفراخ».

وأضافت مغردة تدعى شيماء محمد «أنا مش زعلانة من عمرو خالد اللى عمل إعلان الفراخ الراجل بيقلب رزقه، أنا زعلانة من نفسى إنى من كام سنة كنت بعيط على كلامه.. آه والله كنا طيبين أوى يا خال.. شكراً يا ثورة يناير».

بداية الصفحة