حوادث

إحالة أوراق نقاش إلى فضيلة المفتى لمعاشرته ابنته 14 عاما فى الإسماعيلية

كتب في : الخميس 14 مارس 2019 - 5:31 صباحاً بقلم : أشرف عبد المولى

قضت محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار عبد الحى كمال وعضوية المستشارين محمد أحمد شحاته وأيمن عبد الغفور بإحالة أوراق  نقاش أدين بمعاشرة ابنته لمدة 14 عاما وقتله 4 أطفال أنجبهم منها إلى فضيلة المفتى وتحديد جلسة 2 ابريل المقبل للنطق بالحكم .

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى  اللواء محمد على حسين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور مركز فايد يفيد بورود بلاغ للرائد محمد هشام، رئيس مباحث فايد، من نجل المتهم يفيد محاولة والده الاعتداء على ابنته الصغرى "ج"، "16 سنة" جنسيًا، وفرار الفتاة وشكواها لأخيها.

 

وتمكن رئيس المباحث من القبض على الاب المتهم  على. م. م. م"، 53 عامًا نقاش مقيم دائرة مركز فايد وبمناقشته اعترف انه عاشر ابنته الكبرى "هـ" لمدة 14 عاما معاشرة الأزواج، وتحرر المحضر 4015 لسنة 2018، إدارى مركز شرطة فايد، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

وكشفت تحقيقات النيابة حينها برئاسة المستشار أحمد أبو السعود رئيس نيابة فايد عن ان المتهم عاشر ابنته في سن 14 عام، إلي ان بلغت سن 29 سنة.

 

وقال في اعترافاته انه أنجب منها 4 أطفال كان يتخلص منهم بدفنهم في إحدى المقابر علي طريق السويس الاسماعيلية الصحراوي.

 

وأمر المستشار أحمد أبو السعود، رئيس نيابة فايد، بعرض الأب المتهم بمعاشرة ابنته وقتل 4 من أبنائه منها، على الطب الشرعى، لإجراء تحليل البصمة الوراثية ومقارنتها ببقايا الأطفال المعثور عليهم.

 

كما أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة أكد فيها أن زوجته مريضة نفسية وأنه كان يمارس الرذيلة مع نجلته الكبرى منذ قرابة الـ 14 عاما، وعندما كانت تحمل منه كان يقوم بتوليدها فى المستشفيات العامة بحجة سفر زوجها خارج البلاد ثم يقوم بعد ذلك بالتخلص من الأطفال، مشيرا إلى أن نجلته "هـ" كانت مخطوبة فى الآونة الأخيرة وحدد فرحها  ولكنه تأجل بسبب حاله وفاة فى العائلة.

 

وقال فى اعترافاته أنه عندما حاول الاعتداء على نجلته الأخرى "ج"، 16 سنة، جنسيا فهربت والشكوى لأخيها والذى قام بالإبلاغ عنه مما أدى لافتضاح الأمر مع والده.

 

 

 

وقرر المستشار ياسر ابوغنيمةالمحامى العام لنيابات الإسماعيلية  إحالة المتهم الى محكمة الجنايات التى اصدرت قرارها المتقدم.

 

 

 

 

 

 

 

 

بداية الصفحة