حوادث

التحقيقات الأولية مع مانح العمرة المزورة لعجوز الدقهلية

كتب في : الثلاثاء 03 إبريل 2018 - 3:20 مساءً بقلم : محمد عبد الواجد

كشف مصدر أمني بالدقهلية، أن التحقيقات الأولية مع المتهم عبد الله المنزلاوي، الذي منح السيدة سعدية عبد السلام، 75 سنة، ابنة قرية درين، التابعة لمدينة نبروة، أكد أنه قام بتجهيز كل إجراءات العمرة للسيدة، ووضع كميات من عقار الترامادول داخل الحقيبة دون علمها وطالبها بتسليمها لأحد الأشخاص والذي كان ينتظرها في مطار ينبع بالسعودية .

 

وأكد أنه قام بذلك من أجل ترويج عقار الترامادول في المملكة العربية السعودية، مع أشخاص آخرين كان من المفترض أنهم يقومون بمقابلة السيدة، وأخذ منها الحقيبة، بعد مرورها من مطار ينبع .

 

وتابع: تلك الخطة جاءت بعد علمه أنه يتم بيع عقار الترامادول الواحد في السعودية بأسعار باهظة وفى حالة مرور السيدة بتلك الحقيبة كان من المفترض أن يتم جمع مبلغ مالى كبير، ولكن بعد علمه أنه تم القبض على السيدة فر من كان ينتظرها بالمطار هربا .

 

وكانت قوات الأمن بمركز شرطة نبروه التابعة لمحافظة الدقهلية، بقيادة الرائد أحمد المهدى رئيس مباحث المركز، بالاشتراك مع قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة، تمكنوا من القبض على عبد الله المنزلاوي الذي أهدى الحاجة سعدية عبد السلام صاحبة ٧٥ سنة عمرة مزورة ومنحها حقيبة بداخلها مواد مخدرة، وتم القبض على السيدة بمطار ينبع بالسعودية .

 

وأكد مصدر أمني على أنه تم رصد المتهم ومراقبة وتم تشكيل فريق بحث كامل، وتم إلقاء القبض عليه وجار التحقيقات معه .

بداية الصفحة