رياضه

شماتة 'حسني عبدربه وصدمة ميدو' ... 8 أشياء لن تُنسى في ليلة 'انتصار الأهلي '

كتب في : الأربعاء 10 فبراير 2016 بقلم : نادر مجاهد
يفوز النادي الأهلي على غريمه التقليدي نادي الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بمنافسات الدوري المصري، والتي تمكن من خلالها الفريق الأحمر من إقصاء الزمالك، بعيدًا عن المنافسة بفارق 7 نقاط.
 
شهدت أجواء اللقاء وما بعده العديد من الأمور الاستثنائية التي لن ينساها جمهور الكرة المصرية، في ليلة رياضية كانت مميزة بشكل كبير، ولعل أبرزها تفاجؤ أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك، بنبأ إقالته على الهواء، وغيرها من الأمور المثيرة، التي نستعرضها خلال التقرير التالي.
 
1- رقصة إيفونا
 
من الصعب أن ينسى جمهور النادي الأهلي، ما فعله اللاعب الجابوني ماليك إيفونا، بعد إحرازه هدف المباراة الأول، ورقصته الشهيرة، التي أصبحت أيقونة لجماهير الأهلي في ساعات قليلة فقط.
 
2- تفاجؤ ميدو على الهواء بنبأ إقالته
 
صاحب الشأن كان آخر من يعلم، تنطبق هذه المقولة هنا بشكل كبير، بعدما تفاجأ أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك على الهواء، بعدما أبلغه الإعلامي مهيب عبد الهادي، بنبأ الإقالة على الهواء، عقب لقاء القمة، مبديًا تعجّبه الشديد من الأمر.
 
3- إهانة ميدو للاعبي الزمالك
 
في تصريحات صادمة، هاجم ميدو لاعبي فريقه، وقال إنهم "خايفين من الأهلي.. ولم يكونوا على قدر المسؤولية"، ويعد هذا التصريح من أكثر التصريحات غرابة في تاريخ ميدو مع الأبيض.
 
4- خناقة عمرو جمال وحمادة طلبة
 
نشبت خناقة "طفيفة" بين لاعب الزمالك حمادة طلبة، ومهاجم الأهلي عمرو جمال، قبل انتهاء اللقاء بلحظات بعد التحام الثنائي في كرة مشتركة، بعد مطالبة كل منهما بمخالفة ضد الآخر، في الوقت الذي تجاهل فيه حكم المباراة الكرة برمتها.
 
5- تحية ميدو ومرتضى منصور لجهاز الأهلي
 
في لقطة رياضية لن تنسى، قام أحمد حسام ميدو، بتحية الجهاز الفني للنادي الأهلي ولاعبيه على المستوى الفني الجيد الذي ظهروا به، بالإضافة إلى تحية رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور للأهلي أيضًا، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي أحمد شوبير.
 
6- تعليق عمرو آديب
 
تعليق الإعلامي عمرو آديب عن هذه المباراة سيظل محفورًا في الأذهان كثيرًأ، بعدما قال: "الأهلي لاعبنا من غير مدرب ولا مجلس إدارة وبرضو كسبنا، أكيد في حاجة غلط فينا".
 
 
7- شماتة القيصر حسني عبد ربه
 
في لقطة طريفة، قام اللاعب حسني عبد ربه، نجم نادي الإسماعيلي، بنشر صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو يرفع علامة النصر، عقب إقالة أحمد حسام ميدو، خاصة بعد الخلافات التي نشبت بينهما مؤخرًا.
 
 
8- اعتذار عماد متعب لمدرب الأهلي على الهواء
 
 
أيضًا لن ينسى جمهور الأهلي، تفاني نجمه الأول عماد متعب، قبل المباراة وبعدها، بعدما اعتذرب للكابتن زيزو على الهواء، بعد المباراة، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق.
 
وقال متعب: "اعتذرت للكابتن زيزو، سواء أنا غلطان أو لأ، وهو أخ كبير ليّا، ولازم بدوري لاعب كبير في الفريق إني أحافظ على الاستقرار مهما حصل، والأهم مصلحة الفريق أيًا كان متعب يلعب أو لا".
 

 

بداية الصفحة