حوادث

حبس شريك المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال

كتب في : الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 12:43 صباحاً بقلم : أشرف عبد المولى

 

أمرت النيابة العامة بحبس شريك المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال داخل مزرعة بمنطقة البدرشين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المتهم يعمل بهيئة قضائية أقدم على قتل زوجته بسبب خلافات زوجية بينهما.

وكشفت المعاينة الأولية لجثة مقتل المذيعة شيماء جمال التى تم استخراجها من داخل مزرعة زوجها بمنطقة البدرشين؛ حيث تبين تهشم فى رأسها إثر إصابتها بـ3 طلقات وآثار خنق بالرقبة.

واستخرج فريق من رجال المباحث جثة المذيعة شيماء جمال مقدمة برنامج "المشاغبة" من داخل مزرعة يمتلكها زوجها بمنطقة أبو صير في البدرشين.

وكشف مصدر أمني لغز اختفاء المذيعة شيماء جمال، وتبين أن زوجها قتلها داخل مزرعة بمنطقة أبو صير بدائرة مركز البدرشين، بسبب خلافات زوجية.

وأضاف المصدر، أن المذيعة كانت متزوجة من شخص طوال الـ 8 سنوات الماضية (3 سنوات عرفي - 5 سنوات رسمي)، ونشب بينهما خلافات زوجية هددته على إثرها بإفشاء سره لأسرته، فقام بقتلها.

وأوضح المصدر أن المتهم أخفى الجثة والشاهد الوحيد لدى مجموعة من العرباوية بالساحل الشمالي خشية كشف أمره إلا أن الأخير فر هاربا وأبلغ النيابة العامة عما حدث.

وتلقى اللواء مدحت فارس، مدير مباحث الجيزة، بلاغًا من شخص يفيد بتغيب زوجته شيماء جمال مقدمة برنامج "المشاغبة"، وأن آخر اتصال جمعهما أخبرته خلاله بأنها بنطاق مدينة 6 أكتوبر، قبل إبلاغه بتوجهها إلى المنزل من ثم أغلقت هاتفها المحمول.

وبإجراء التحريات تبين أن الزوج استدرج زوجته إلى مزرعة بقرية أبوصير مركز البدرشين بدعوى شرائها لها لإرضائها وهناك وقعت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخص، واعتدى عليها بالضرب بمنطقة الرأس لتسقط قتيلة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بداية الصفحة