رياضه

محمد النني: يسعى للتألق أمام واتفورد.. ومحمد صلاح يأمل في مصالحة الجماهير

كتب في : الأحد 13 مارس 2016 بقلم : نادر مجاهد

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، والجمهور المصرى بصفة خاصة، نحو ملعبى «الإمارات» في إنجلترا، و«الفريولى» في إيطاليا، اليوم، لمتابعة نجمى الكرة المصرية، محمد صلاح، ومحمد الننى، وذلك عندما يحل روما ضيفاً على أودينيزى، في الجولة الـ29 من بطولة الدورى الإيطالى، والمقرر لها في الرابعة عصراً، ويستضيف أرسنال نظيره واتفورد في دور الـ8 في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى عند الثالثة والنصف عصراً. يشارك نجما الفراعنة أساسيين، حيث يمنح أرسين فينجر، المدير الفنى للمدفعجية، الفرصة كاملة لمحمد الننى في مباريات الكأس.

ويسعى الننى وزملاؤه لمواصلة الانتصارات لتحقيق لقب الكأس للمرة الرابعة على التوالى، وهو ما سيعتبر إنجازاً للنجم المصرى، كونه انضم للفريق في يناير الماضى.

كما يشارك محمد صلاح في التشكيلة الأساسية لذئاب العاصمة، كونه أحد نجوم روما البارزين وهداف الفريق الأول، ويعوّل لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى للفريق، الكثير على الجناح الطائر في صناعة وتسجيل الأهداف. ويسعى محمد صلاح لمصالحة جماهيره بعد الخروج من دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد. ويأمل روما في مواصلة الانتصارات المحلية لمطاردة يوفينتوس المتصدر، حيث يمتلك الفريق 56 نقطة في المركز الثالث، بفارق 11 نقطة عن يوفينتوس، وبفارق 5 نقاط عن نابولى صاحب المركز الثانى.

 

 

بداية الصفحة