رياضه

أسطورة ليفربول 'أيان راش' .. صلاح أفضل من رونالدو وميسي

كتب في : الأحد 14 يناير 2018 - 3:09 مساءً بقلم : محمد عبد الواجد

هل تتخيل أن يباع لاعب مصري بقرابة 5 مليار جنيه مصري؟ هذا ما توقع حدوثه أسطورة ليفربول، أيان راش، مع لاعبنا الدولي محمد صلاح، نجم الحُمر، ومن أطلق عليه لقب «ميسي الدوري الإنجليزي».

 

وتحدث «راش» لصحيفة «ميرور» الإنجليزية عن «صلاح» معربًا عن تخوفه من صراع مرتقب بين عملاقي الكرة العالمية والإسبانية ريـال مدريد وبرشلونة، متوقعًا أن يصل الأمر بينهما لعرض 200 مليون جنيه استرليني، ما يقارب الـ5 مليارات جنيه مصري، لشراء لاعب المقاولون السابق.

 

 

وقال «راش» للصحيفة الإنجليزية: «في مستواه الحالي سأضع محمد صلاح قبل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، هو أفضل منهما في هذه اللحظة».

 

وأضاف الهداف التاريخي لـ ليفربول: «هو أيضًا أفضل لاعب في إفريقيا هذا العام، وبالنظر لمستوى اللاعبين الأفارقة في أوروبا، فهذا شرف كبير».

 

ويضيف: «هناك بالفعل أحاديث عن متابعة ريـال مدريد له، ومن يمكنه أن يلومهم؟ في السوق المتضخم حاليًا لن تكون مفاجأة بالنسبة لي إذا تلقى ليفربول عرضًا بـ200 مليون استرليني من أجله، أتمنى أن يكون سعيدًا حيث هو الآن، فرغم كل شيء هو وصل هنا الصيف الماضي فقط».

 

 

ويعتقد أسطورة ليفربول أن «هناك دائمًا وقت صحيح لبيع اللاعب إذا حصلت على الأموال الكافية، لكن بالنسبة لليفربول الوقت ليس الآن بالتأكيد».

 

ولم يتوقف «راش» عن المديح في اللاعب المصري قائلًا إنه فاق كل التوقعات مع ليفربول هذا الموسم، «صراحة، بمجرد أن يدخل منطقة الجزاء وبسرعته وحركته أقسم أنه ميسي، إنه لا يصدق وسأدفع أي شيء لأشاهده، هو يجعلك تترك مقعدك كلما لمست الكرة قدماه، أتمنى أن يبقى في الآنفيلد لسنوات قادمة لأنه يمكنه التحسن».

 

 

بداية الصفحة