حوادث

أم الزوج المقتول على يد زوجته بالدقهلية: مات وهو جعان وعطشان بسبب مراته

كتب في : الاثنين 13 ديسمبر 2021 - 7:39 صباحاً بقلم : أشرف عبد المولى

 

أكدت والدة عبد الخالق هشام العريس الذى قتل غدرا على يد زوجته، بعد 6 شهور فقط من الزواج، بقرية المنيل التابعة لمركز الستامونى بمحافظة الدقهلية، أنها كانت لا تقوم بخدمته على أكمل وجه، وأنها كانت مقصرة فى خدمته وأن زوجة نجلها قتلته وهو جعان وعطشان. 

 

وأضافت  أن يوم الحادث عاد ابنى من عمله وجلس معى فترة بسيطة، وقال لى أنا هطلع عشان اتعشى، وبعد فترة بسيطة سمعت صوت مشاجرة بينهما، وصوت عالى، وقولت لشقيقه شوف اخوك، قال شوية والأمور هتتحل، ولكن استمرت المشاجرة، فصعدت إلى اعلى، عشان اشوف إيه المشكلة.

وأوضحت "ابنى فتح باب الشقة وقالى البنت ضربتنى بالسكينة، وانا مشفتش فين مكان الضرب، وبسألها انتى عملتى ايه، ردت عليا وقالت أنا موته عشان اخلصك منه وترتاحى، قائلة شدتنى عشان تضربنى انا كمان، وبشوف ابنى لقيته بيقع وعينه بتقفل، فصرخت وناديت على شقيقه، فصعد وقولت له مراته ضربته بالسكين.

 

وأوضحت أنه جاء توك توك و فارق الحياة مؤكدة أن السبب فى تلك المشاكل لأم الزوجة، حيث أنها السبب فى تصعيد المشاكل بينهما، وكانت تحرضها على معاملته بشكل سيئ.

 

تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية بورود بلاغ من أهالى قرية المنيل التابعة لمركز الستامونى بمقتل زوج على يد زوجته، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن مصرع "ع ا ل" 25 سنة على يد زوجته ف 17 سنة .

 

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط الزوجة، وبسؤالها اعترفت بقيامها بطعنه بسكين، نتيجة لخلافات زوجية حدثت بينهما تطورت إلى مشادة قامت على إثرها باستلال سلاح أبيض ( سكين ) وقامت بطعنه، وجارى تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بداية الصفحة