حوادث

حبس معاون مباحث مركز قلين 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي علي العامل بكفرالشيخ

كتب في : الاثنين 12 سبتمبر 2016 بقلم : راشد عبدالله- هاني كسبه

قرر مدير نيابة دسوق المستشار محمد قنطوش رئيس النيابة،و تحت إشراف المستشار محمد الزنفلى، المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ، حبس معاون مباحث مركز قلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار شقيقه الهارب ويدعى تامر بتهمة التعدى على عامل، واحتجازه داخل منزلهما فى مدينة دسوق وإخلاء سبيل المجنى عليه بضمان محل الإقامة.

حيث قد تلقي اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مأمور قسم دسوق يفيد بقيام معاون مباحث مركز شرطة قلين وشقيقه، باحتجاز عامل بمنزليهما فى مدينة دسوق والتعدى عليه بالضرب، وأجريت تحريات المباحث التى أثبتت صحة البلاغ، وتم القاء القبض على الضابط وعرضه على النيابة العامة.

وتعود أحداث الواقعة إلى أول أمس الجمعة، عندما أستعان أهالى بمنطقة أرض البرعى، بشرطة النجدة ومباحث القسم، على خلفية استغاثة العامل المجنى عليه، إثر التعدى عليه من قبل ضابط الشرطة المذكور، مستعيناً بشقيقة، بمنزلهما الكائن بمنطقة أرض البرعى المجاورة لإدارة مرور دسوق، وتمكن الأهالى من إنقاذه .

وقد تبين من تحقيقات النيابة العامة بدسوق، أن الضابط وشقيقه قاما بالتعدى على العامل بالضرب واحتجازه وتكبيله بالحبال داخل منزلهما حتى أحدثا كسر متفتت فى العضد الخاص باليد اليمنى للمجنى عليه حسب التقرير الطبي لمستشفى دسوق العام.

وأستمع أحمد قمرة وكيل نيابة دسوق، بأمانة سر محمد عبد الباسط سكرتير التحقيق، تحت إشراف المستشار محمد قنطوش رئيس النيابة، إلى أقوال 3 من أفراد شرطة النجدة، واثنين من قسم شرطة دسوق ومحام و4 شهود عيان للواقعة، أقروا بتعدى الضابط وشقيقه على العامل بالعصى وقاما باحتجازه داخل منزلهما، لرفضه القيام بغسل سيارة الضابط، حتى أبلغ الأهالى شرطة النجدة بالواقعة والتي هرعت على الفور إلى موقع الحادث واصطحب المجنى عليه من داخل المنزل.

وتبين من التحقيقات أن الأهالى صوروا العامل أثناء نقله من منزل الضابط حتى وصوله إلى مستشفى دسوق العام، لتلقى العلاج اللازم عبر الهواتف المحمولة، وأثبتت التحريات صحة الواقعة، تحرر محضر بالاقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس الضابط وسرعة ضبط شقيقه.

بداية الصفحة