رياضه

الحرس والأوليمبى على رأس 8 مباريات نارية فى المجموعة الثالثة بالقسم الثانى

كتب في : الخميس 16 ديسمبر 2021 - 6:04 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

 

تنطلق اليوم 8 مباريات في إطار الأسبوع الحادى عشر من منافسات المجموعة الثالثة التى تضم أندية الإسكندرية وبحرى بالقسم الثانى، حيث يستضيف حرس الحدود فريق الأوليمبى فى أقوى مواجهات الجولة، حيث يأمل حرس الحدود في العودة لسكة الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة أمام بلدية المحلة، فالحرس في المركز الثانى برصيد 19 نقطة، خلف الأوليمبى الذى يأمل في مواصلة الانتصارات وتعزيز صدارته للمجموعة الثالثة، حيث يتقدم بفارق5 نقاط عن مضيفه الحرس قبل هذه المواجهة النارية.

 

كفر الشيخ × بلدية المحلة

 

وفى مباراة لا تقل أهمية عن المواجهة الأولى، يستضيف فريق كفر الشيخ صاحب المركز الرابع برصيد 19 نقطة، نظيره بلدية المحلة صاحب الركز الخامس برصيد 15 نقطة في مباراة ستكون بـ6 نقاط نظرا لقرب الفريق من بعضهما في جدول الدورى.

 

المنصورة × دمنهور

 

ويستقبل نادى المنصورة صاحب المركز الحادى عشر برصيد 11 نقطة، فريق دمنهور صاحب المركز الثانى عشر برصيد 10 نقاط، في مباراة يسعى خلالها الفريقان العودة لسكة الانتصارات بعد الهزيمة برباعية في الجولة الماضية.

 

باقى المباريات

وفى مباريات أخرى يستقبل نادى سبورتنج الإسكندرى صاحب المركز السابع برصيد 14 نقطة، فريق الزرقا صاحب المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط، في مباراة سهلة نسبية لأبناء الإسكندرية، ويستضيف صيد المحلة صاحب المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط فريق بابونيرز صاحب المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

 

ويواجه فريق المجد السكندرى صاحب الـ14 نقطة في المركز السادس، نظيره دكرنس صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة، في مباراة ستكون حافلة بالإثارة والندية، ويصطدم نادى الرجاء صاحب المركز الثالث عشر برصيد 6 نقطة، بفريق المصرى السلوم صاحب المركز العاشر برصيد 11 نقطة، ويستقبل أبو قير للأسمدة صاحب المركز التاسع برصيد 13 نقطة، فريق الحمام صحاب المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

بداية الصفحة