رياضه

معين الشعبانى: التعادل السلبى خادع.. وأهدرنا 5 فرص لهز شباك سلطات الموارد

كتب في : السبت 16 اكتوبر 2021 - 6:11 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

قال معين الشعبانى المدير الفنى للنادى المصرى، إن نتيجة التعادل السلبى أمام سلطات الموارد الأوغندى اليوم بالكونفدرالية، هى نتيجة خادعة، مشيرًا إلى أن فريقه أهدر أكثر من 5 فرص لهز الشباك.

 

تابع الشعبانى فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت، إن فريقه سيخوض مباراة العودة بمنتهى الحذر خاصة أن الفريق الأوغندى فريق منظم ولديه لاعبين مميزين، مضيفًا أن إقامة المباراة على النجيل الصناعى أثر على أداء الفريق البورسعيدى اليوم.

 

وتعادل النادى المصرى سلبيًا، مع نظيره سلطات الموارد الأوغندى، فى المباراة التى جرت اليوم على ستاد سانت ماري كيتندي بالعاصمة كمبالا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية.

 

بدأ المصرى المباراة بتشكيل يضم كلاً من أحمد مسعود فى حراسة المرمى، كريم العراقى وعمرو موسى وإسلام صلاح وأحمد شديد قناوى وايزى ايميكا وفريد شوقى وإسلام عطية ومحمد عنتر وحسن على واوستن أوموتو.

 

وأهدر عمرو موسى لاعب النادى المصرى ركلة جزاء فى الدقيقة 18 من عمر المباراة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى، وفى الشوط الثانى أجرى معين الشعبانى المدير الفنى للفريق عدة تغييرات ولكن دون جدوى لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى.

 

وتواجد عدد من مسئولي السفارة المصرية بالعاصمة الأوغندية كمبالا ومعهم بعض أعضاء الجالية المصرية هناك، فى المقصورة الرئيسية لاستاد سانت ماري كيتندي، من أجل مؤازرة النادى المصرى البورسعيدى.

 

وتنص اللوائح على استبعاد الصفقات الجديدة من دور الـ32 لبطولتى افريقيا، وهو ما يعنى حرمان المصري من الصفقات التسعة التي ابرمها هذا الصيف لذلك ضمت البعثة 18 لاعبًا فقط هم: في حراسة المرمى أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاتة.

 

خط الدفاع: كريم العراقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، أحمد شديد قناوي، الناشئ كريم علاء.

 

خط الوسط: فريد شوقي، حجاج عويس، إيزي إيميكا، حسن على، إسلام عطية، محمد جريندو، محمد عنتر، زياد فرج.

 

خط الهجوم: أوستين أموتو، حسين رجب.

بداية الصفحة