رياضه

وكيل جيرالدو: الأهلى متمسك باستمرار باللاعب.. والأنجوالى لا يفكر فى الرحيل

كتب في : الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 - 12:22 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

أكد هشام الكثيري، وكيل أعمال الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن القلعة الحمراء لا تفكر في رحيل اللاعب نهائياً خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأضاف هشام الكثيري، في تصريحات خاصة لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "ليس لدينا مشكلة في رحيل اللاعب حال رغبة النادي الأهلي في ذلك، لكن نحن نحافظ على مصلحة اللاعب ونرى أن بقاءه في الفريق الحالي أمر مميز له كما أن جيرالدو لديه رغبة قوية في البقاء مع النادي".

 

وقال هشام الكثيري إن جيرالدو تلقى عروضا قبل ثلاثة أشهر لكن كانت هناك مشكلة في تأخر النهائي الأفريقي لذلك كان من مصلحة النادي الأهلي الإبقاء على اللاعب مشدداً على أن النادي قيد النجم الأنجولى فى القائمة الأفريقية والمحلية، وهو ما يؤكد حاجة القلعة الحمراء لخدمات اللاعب.

 

على صعيد آخر، عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، جلسة مع اللاعبين والجهاز الفنى فى ملعب مختار التتش، على هامش المران الجماعى الأخير قبل مواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء على استاد السويس، فى نصف نهائي ‏كأس مصر، كما عقد الخطيب جلسة منفردة مع محمود متولى مدافع الفريق الذى يغيب بسبب الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.

كما ظهر المغربى بدر بانون مدافع الفريق الجديد، وشارك فى المران بشكل طبيعى، وخاض كريم نيدفيد فقرة تأهيل بالجرى حول الملعب، استعدادًا لعودته لصفوف فريقه بعد الاصابة التى أبعدته عن الأهلي طوال الفترة الماضية.

وجاءت قائمة الأهلي استعدادًا للاتحاد السكندرى كالتالي:‏ رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومروان محسن، وأيمن أشرف، ‏وعلي لطفي، وحسين الشحات، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، ومحمد مجدي قفشة، وعلي معلول، ‏ومحمود وحيد، وجيرالدو، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، وطاهر محمد ‏طاهر، وعربي بدر، وبدر بانون، وصلاح محسن.‏

وبذلك تشهد قائمة الأهلي للمباراة، انضمام أكثر من لاعب من العائدين من الإعارة أمثال صلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر، كما تشهد صفقتين تم إبرامها الصيف الجارى بدر بانون وطاهر محمد طاهر، وجاء انضمام صلاح محسن بعد سلبية عينته من فيروس كورونا.

وتُعد مباراة الاتحاد، أول مباراة للأهلي بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف.

بداية الصفحة