حوادث

بعد القبض عليه.. ننشر صورة الإرهابي الهارب في قضية 'كتائب حلوان'

كتب في : الأربعاء 08 نوفمبر 2017 - 6:33 مساءً بقلم : رشا الفضالى

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم، أن مجموعة العمل المشكلة من قطاعى الأمن العام، والأمن الوطنى والإدارة العامة لمباحث القاهرة تمكنت من ضبط المتهم عبدالوهاب مصطفى محمد مصطفى حال اختبائه بمنطقة المقابر بدائرة قسم شرطة حلوان، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط متهم آخر هارب.

 

وقال مسئول أمني: إن ذلك جاء فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لضبط المتهمين (عبدالوهاب مصطفى محمد مصطفى - محمود أبو حسيب محمود فراج)، واللذين تمكنا من الهرب أثناء ترحيلهما لمحبسهما بمنطقة سجون طرة عقب حضورهما جلسة محاكمتهما وآخرين فى القضية رقم ٤٤٥٩ / ٢٠١٥ جنايات حلوان والمعروفة إعلاميًا "بكتائب حلوان".

 

ونشرت أجهزة الأمن صورة المتهمين الهاربين فى محطات مترو الأنفاق، كما تم توزيعها على الأكمنة بالقاهرة والمحافظات للوصول إليهما.

 

وكلف اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، بقيادة اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بالتنسيق مع ضباط الأمن الوطنى، لضبط وإحضار المتهم الهارب وهو ومحمود أبوحسين فراج، دبلوم تجارة، مقيم بمنطقة حلوان، فيما تم رفع حالة الاستنفار الأمنى، وتوسيع دائرة الاشتباه، لضبط المتهم.

 

وكانت تحقيقات النيابة ذكرت أن السيارة كانت تقل ٢٠ متهمًا، من بين ١٤٩ من المتهمين فى قضية كتائب حلوان، كانوا فى طريقهم إلى سجن طرة، وأثناء مرور السيارة فى أحد المنحنيات أثار المتهمون الشغب، وتمكن اثنان من الهرب أمكن ضبط أحدهما، اليوم،ـ وتم عرضه على النيابة لمواصلة التحقيقات.

 

بداية الصفحة