رياضه

الخطيب يتحدث عن حلم لائحة الأهلي وزيارة اللجنة الأولمبية

كتب في : السبت 08 سبتمبر 2018 - 2:24 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي إن مجلس إدارة النادي تعهد باعداد لائحة النظام الأساسي للنادي خلال سنة من تاريخ انتخابه.

 

وأضاف الخطيب، في لقائه بأعضاء الجمعية العمومية بفرع النادي بمدينة نصر، أن الشهور الأربع الماضية شهدت مناقشات عديدة بين الأعضاء لإقرار مسودة لائحة النظام الأساسي التي تم طرحها مؤخرًا علي أعضاء الجمعية العمومية من أجل الوصول إلى أفضل صياغة ممكنة للائحة.

 

وأضاف أن تشكيل لجنة إعداد اللائحة تم في يناير الماضي حتى تم الانتهاء من المشروع في 12 أغسطس من العام الحالي، وعلي الفور قام مجلس الإدارة  بطرحه للمناقشة مع الجمعية العمومية وجميع الجهات المعنية من أجل الوصول لأفضل "دستور" يليق بمكانة الأهلي وشعبيته.

 

وأوضح إن مشروع اللائحة تم نشره علي الموقع الالكتروني الرسمي للنادي، وبعدها خصص المجلس بريدا الكترونيا لتلقي مقترحات الأعضاء مع وضع صناديق لاستقبال مقترحات الأعضاء بجانب ورش العمل الكثيرة والمستمرة والتي اسعدت الجميع وخرج منها العديد من المقترحات.

 

وأشار إلى ان ورش العمل أنتجت أراء مميزة في كافة المجالات سواء الاقتصادية أو القانونية أو الشخصيات العامة أو الرياضية بجانب ورشة عمل خاصة لموظفي النادي.

 

وذكر أنه تم إرسال نسخة أيضا من مشروع لائحة النظام الأساسي إلى أعضاء ورؤساء مجالس إدارات الأهلي السابقين للحصول علي آرائهم بجانب نسخة إلي المثقفين والكتاب.

 

وواصل إنه تم زيارة اللجنة الأولمبية من أجل الوقوف على قانونية مواد وبنود بما يتوافق مع قانون الرياضة ومع الميثاق الأولمبي.

بداية الصفحة