رياضه

'السبع وصايا' سر اجتماع عبد المنصف بلاعبي دجلة قبل مواجهة الكأس

كتب في : الأربعاء 28 إبريل 2021 - 6:11 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

عقد محمد عبد المنصف حارس مرمى  فريق وادي دجلة، جلسة مع لاعبي الفريق قبل المواجهة المصيرية التي تجمعهم بـ بتروجت، مساء غدا، الخميس، في ربع نهائي كأس مصر، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، بعد وصول دجلة لهذا الدور عقب اقصاء العملاق السكندري نادى الاتحاد، صاحب الألقاب الستة في الكأس، من دور الـ16..

 

ووجه عبد المنصف زملائه ببعض النصائح لتجاوز عقبة بتروجت والتأهل لنصف النهائي وجاءت على رأس هذه الوصايا (الحذر الدفاعي من هجمات بتروجت المرتدة، التركيز في المباراة حتى لو امتدت للأشواط الإضافية لتفادي مفاجآت الكأس المعتادة، استغلال أنصاف الفرص للتسجيل وعدم الدخول في ضغط مركب مع مرور الدقائق، فصل ما يقدمه الفريق في الكأس عن نتائجه بالدوري، مصالحة الإدارة بالفوز بعد الدعم الكبير الذي تقدمه للفريق رغم تراجع مستواه بالدوري، عدم التفكير في نهائي الكأس وحمل لقب البطولة والتعامل مع المباريات كل مباراة على حدة، وتنفيذ تعليمات التشيلي ماريو سالاس حرفيا لعدم الوقوع في الأخطاء التكتيكية البسيطة).

 

وجاء اجتماع "أوسة" مع لاعبيه لرفع الحالة المعنوية لديهم وتحفيزهم للوصول لنصف نهائي كاس مصرن وتحسين صورة الفريق بعد التراجع الكبير بالدوري، وحتى يكون هذا الموسم والتأهل حافز للابتعاد عن مناطق الخطر، حيث أ، دجلة حتى الآن من الفرق المهددة بالهبوط.

 

في سياق متصل، كشف حازم خيرت مدير شركة الكرة بنادي وادي دجلة، عن رصد مكافآت ضخمة للاعبي الفريق حال تمكنهم من الفوز ببطولة كأس مصر التي وصل فيها الفريق لدور الثمانية، بعد الفوز على الاتحاد السكندري في ثمن النهائي.

 

وينتظر دجلة مواجهة قوية أمام بتروجت يوم 29 من أبريل الجاري في ربع النهائي وهي المباراة التي يبحث من خلالها اللاعبون عن تعويض المسيرة المتواضعة في مسابقة الدوري بحجز مقعد في دور الأربعة لمسابقة الكأس، وتعزيز فرص التتويج بالبطولة.

بداية الصفحة