رياضه

كارتيرون يحدد برنامجا خاصا لعبد الشافى استعدادا للمقاولون العرب

كتب في : السبت 18 ديسمبر 2021 - 8:03 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

حدد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا لمحمد عبد الشافى، ظهير أيسر الفريق، من أجل تجهيزه قبل مواجهة المقاولون العرب، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على استاد ذئاب الجبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض محمد عبد الشافى تدريبات بدنية فى صالة الجيم أمس الجمعة، ولم يشارك اللاعب فى التدريبات الجماعية، ومن المنتظر أن ينهى عبد الشافى برنامجه المحدد ثم ينتظم فى التدريب الجماعى بعدها.

فى سياق آخر، تدرس إدارة نادى الزمالك تعديل بعض البنود فى عقد يوسف أوباما لاعب الفريق، فى ظل عدم رضا الإدارة الحالية عن العقد الذى قام بإبرامه لجنة اللواء عماد عبد العزيز التى تولت إدارة النادى فى نوفمبر 2020.

ويضم عقد أوباما بندا بمساواته بأي لاعب يتم التعاقد معه أو التجديد له خلال فترة تواجده في الفريق، كما يتضمن العقد شرطا جزائيا يمكن اللاعب من الاحتراف دون العودة للزمالك في حالة سداد الشرط الجزائي، بخلاف وجود بند يسمح للاعب بالموافقة على الإعارة لأي ناد خارجي عقب الموسم الأول من العقد دون موافقة الزمالك، وهي البنود التي تراها الإدارة الحالية ضد مصلحة النادي ولا تحافظ على حقوق الزمالك في اللاعب.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة بين إدارة النادي وأوباما خلال الأيام المقبلة لمناقشة تعديل بنود العقد، حتى يكون متماشيا مع عقود باقي زملائه في الفريق، كما أن أوباما يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وهو ما جعل إدارة النادي تدرس تعديل العقد حتى لا يرحل اللاعب دون موافقة الزمالك.

بداية الصفحة