رياضه

الأهلي يدعو نجوم الكرة العربية للمشاركة أمام أتلتيكو مدريد في مباراة 'السلام'

كتب في : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 3:55 مساءً بقلم : محمد عبد الواجد

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب الدعوة لستة لاعبين عرب للمشاركة مع الأهلي في مواجهة أتلتيكو مدريد يوم 30 ديسمبر الجاري والتي تقام تحت شعار «السلام»، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


وتضمنت دعوات النادي الأهلي للاعبين الستة من أجل المشاركة في المباراة الأسماء التالية:-


♦  فهد المولد – اتحاد جدة السعودي.
♦  أحمد خليل – الجزيرة الإماراتي.
♦  عمر عبد الرحمن «عموري» – العين الإماراتي.
♦  إسماعيل مطر – الوحدة الإماراتي.
♦  سيد ضياء – الرفاع البحريني.
♦  إسماعيل عبد اللطيف – المحرق البحريني.


وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أعلن عن تنظيم احتفالية رياضية كبرى تحت عنوان  "السلام" ، في رسالة واضحة للتأكيد على الدور الوطني للمؤسسات الرياضية بدعم الدولة في مواجهة التحديات التي تعرقل مسيرة الإصلاح والتقدم.


هذا وتحدد يوم 30 من الشهر الجاري موعدًا للمهرجان الكبير والذي ستكون فقرته الرئيسية مباراة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد بكامل نجومه في ملعب برج العرب بالإسكندرية بعد حصول إدارة النادي الأهلي على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية.


ويتضمن المهرجان أيضا العديد من الفقرات الرائعة التي تنتظر الجماهير بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفي مقدمتهم محمد حماقي ورابح صقر وأحمد الهرمي ووليد الشامي.


وتقام تلك الاحتفالية العربية بدعم كامل وسخي برعاية تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة العربية السعودية والذي يؤكد على العلاقات الوطيدة والتضامن اللامحدود بين الشعبين المصري والسعودي في كل المواقف.


وسوف يخصص العائد المادي لهذا المهرجان لصالح أسر شهداء الوطن.


كما تأتي هذه الاحتفالية تضامنًا مع رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في نشر السلام عبر كرة القدم، وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب في مختلف البلاد؛ وفقا للاتفاقات التي جرت بين الأطراف المعنية خلال الأيام الماضية.


ويصل فريق أتلتيكو مدريد على متن طائرة خاصة إلى مطار برج العرب يوم 29 الجاري، على أن يؤدي المباراة في اليوم التالي ثم العودة لبلاده .


ويوجه لاعبو الفريق الإسباني رسالة تحية ومحبة وتضامن للشعب المصري باللغة العربية عبر وسائل الإعلام المختلفة؛ للتأكيد على وقوف الجميع يدًا واحدة ضد الإرهاب.

بداية الصفحة