كتاب وآراء

تحية فخر واعتزاز بقواتنا المسلحة

كتب في : الأربعاء 23 ديسمبر 2020 - 1:03 صباحاً بقلم : د . ليلى صبحى

حصدت قواتنا المسلحة الجائزة الذهبية في مجال تقديم الخدمات الطبية اليوم الثلاثاء 22  ديسمبر 2020  حيث حصلا كلا من المستشفي الجوي للقوات المسلحة بالتجمع الخامس والمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي علي الجائزة الذهبية في الخدمات الطبية الأكثر اتقانا وابتكارا وفاعلية لعام 2020.                                                                                   

كان قد تم تنظيم مسابقة في المؤتمر الافرو اسيوي في مجالي الرعاية الصحية والتأمين الطبي، وذلك بالشراكة مع المنظمات الطبية المتخصصة،ومن الجدير بالذكر ان المؤتمر الافرو آسيوي الذي يشارك في عضويته 500 دولة تحت رعاية الاتحاد الأفريقي الآسيوي، وهو أحد المنظمات الإقليمية المسجلة في الأمم المتحدة.                                                                                

من أهم أهداف المؤتمر الافرو اسيوي الرعاية الصحية ودعم أنشطة التأمين الطبي الي جانب تعميق التعاون والتواصل الفعال بين خبراء المهن الطبية وهيئات الرعاية الصحية للدول الأعضاء من أجل تبادل الخبرات والمهارات في مجال كل ماهو جديد ومبتكر.                                                         

وفي سياق متصل، تعد المستشفي الجوي التخصصي احد اهم المستشفيات المتكاملة في الشرق الاوسط، كما تعد صرحا طبيا يعمل به افضل الأطباء من شتي التخصصات وفقا لأحدث المنظومات الطبية والعالمية، وأيضا المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي، ومن هذا المنطلق كانت النتيجة النهائية للمسابقة التي عقدها المؤتمر الأفرواسيوي .                                                             

هكذا تتجلي المكانة الراقية التي وصلت إليها المنظومة الطبية العسكرية، والتي تساهم في تنشيط السياحة العلاجية من خلال منظومة طبية متطورة تلبي كافة الإحتياجات التي يحتاجها كل مواطن والتي تحتاج الي طرق علاجية مبتكرة، هنيئا لقواتنا المسلحة  لتميزها في المجال الطبي كما هي في كافة المجالات.

بداية الصفحة