رياضه

أثق فى قدرة 'ميدو' والثعلب على قيادة 'الأبيض'

كتب في : الثلاثاء 05 يناير 2016 بقلم : نادر محمد

وأكد تيجانا، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك، دعمه ومساندته للزمالك فى أى منصب يتواجد به، وكشف أن الثنائى ميدو وحازم إمام هما من طلبا منه حضور مباراة الداخلية، أمس، فى المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة الدورى لمساندة ودعم الفريق، وشدد على أنه سيكون من أكثر الناس سعادة بصحوة المارد الأبيض وعودته مجددا للانتصارات تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.

وقال «يوسف»: «من المستحيل أن أسىء لأحد من أفراد المنظومة الفنية بالزمالك، وأى تصريحات مسيئة تنسب لى لا أساس لها من الصحة على الإطلاق ومفبركة، مؤكدا أنه يكن كل التقدير والاحترام للجميع داخل النادى، وعلاقته بالكل مميزة».

وأضاف أنه على استعداد للتعاون مع جهاز ميدو فى أى شىء يطلب منه، وتقديم تقرير عن الفترة الفنية التى تواجد بها، موضحا أن كل ما يهم أبناء النادى المخلصين هو استقرار النادى سواء داخل الجهاز الفنى أو خارجه.

موجها الشكر لحازم إمام على التصريحات الإيجابية، ووصفه بمدير الكرة الناجح، مؤكدا ثقته فى نجاح الثعلب الصغير فى مهام عمله لما يملكه من فكر محترم وشخصية وجماهيرية كبيرة فضلا عن أنه يحظى بحب واحترام جميع اللاعبين الذين يعتبره الكثير منهم مع ميدو مثلهم الأعلى.

بداية الصفحة