ثقافه وفنون

أول تصريح من مني فاروق بعد عودتها إلي مصر وسبب محاولتها الانتحار

كتب في : الخميس 25 يونيو 2020 - 9:55 مساءً بقلم : محمود العطار

رغم مرور ما يقارب من عامين علي قضيتها التي أثارت الجدل عادت مرة أخري الفنانة الشابة مني فاروق إلي تصدر الأخبار الفنية بعد عودتها المفاجئة إلي القاهرة من الإمارات التي غادرت إليها بعد إخلاء سبيلها.
منى فاروق عبرت عن سعادتها بالعودة إلي مصر و نشرت صورة لها من أمام النيل عبر حسابها على موقع الصور الشهير "انستجرام".

وعلقت "منى": "أحلى حاجة حصلتلي من كتير إني حسيت بالأمان لما رجعت بلدى بعد ٣ شهور محاولات وتعب أنى أرجعلها".

أثناء وجود الفنانة في دبي هددت بالانتحار في مقطع فيديو بث مباشر عبر موقع الفيديوهات والصور الشهير "انستجرام"، بسبب ابتعاد كل المحيطين بها عنها، قائلة: "كل الناس بقت نبذاني وكل أصحابي قطعوا علاقتهم بيا".

وأضافت خلال الفيديو: "أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني، أنا منهارة ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية هو مفيش حد بيغلط فيكم؟"

وتابعت: "الفرق بيني وبينكم، إن ربنا شال ستره من عليا لكن إنتم لسه، أنا نفسي أرجع أعيش سليمة تاني، محدش بيطبطب عليا بقيت لوحدي مقداميش حل غير الموت

جدير بالذكر انه سبق إتهام مني فاروق والفنانة شيما الحاج بنشر فيديوهات إباحية وقيل إنها مع مخرج شهير في ديسمبر من عام 2018، وتم حبس الثنائي علي ذمة القضية حتي امرت محكمة جنايات شمال القاهرة بإخلاء سبيل الممثلة منى فاروق، بضمان مالي في الواقعة المذكورة.

وكشفت حيثيات الحكم أن إفادة التقرير الفني بتعذر التمكن من أن المتهمة منى فاروق بنشر تلك المقاطع من المحمول الخاص بها من عدمه.

وقال مصدر قضائي انه جاء إخلاء سبيل الفنانة لعدم توافر مبررات الحبس الاحتياطي، وهذا لا يعني أنه تم إسقاط التهمة.

وسبق أن قالت حنان أحمد، محامية الممثلة منى فاروق، إن النيابة العامة لم تتخذ أي قرارات قانونية بحفظ قضية الفيديوهات الجنسية، المتهم فيها موكلتها مع أخريات.

وأوضحت أن القضية لا تزال قيد التحقيق في النيابة العامة، على الرغم من إخلاء سبيل موكلتها، من قبل محكمة الجنايات، خلال نظر آخر تجديد حبس لها.

وأضافت أن النيابة العامة وحدها صاحبة الحق في التصرف في القضية سواء بالحفظ أو استكمال الاجراءات القانونية، بإحالتها إلى المحاكمة للفصل في القضية.

وسبق لنقابة المهن التمثيلة أن اصدرت قرار بمنعها من التمثيل مرة أخري.

بداية الصفحة