محافظات

محافظ الجيزة: متابعة دورية للموقف التنفيذي لأعمال تطوير ترعة المريوطية ' صور '

كتب في : السبت 22 فبراير 2020 - 1:45 صباحاً بقلم : حبيبه محمد

حرص أحمد راشد، محافظ الجيزة ، على متابعة الموقف التنفيذى لأعمال تطوير وتدبيش جسر ترعة المريوطية والجاري تغطيتها على مساحة ٢٠٠ م٣ من الترعة لإنشاء موقف لسيارات السرفيس وتدبيش جسر الترعة وتطويره بطول ٣ كم بداية من شارع الهرم وحتى الطريق الدائري.

أكد المحافظ اليوم، أن الأعمال الجارى تنفيذها ستسهم بشكل كبير في الارتقاء بالمظهر الحضاري بما يعود بالنفع والمصلحة العامة للمواطن إضافة إلى أنه يعد محور مروري رئيسي للمزارات السياحي.

أكد راشد متابعة دورية للأعمال للانتهاء منها وفق الجدول الزمني المحدد مع الالتزام بتنفيذ مخطط التطوير والتدبيش لجسر الترعة بما يحقق المظهر الجمالى الذى يتماشى مع الشكل الحضارى الذى سوف تبدو عليه الترعة بعد التطوير.

وتابع راشد على أرض الواقع الأعمال الأولية التى تم تنفيذها لتدبيش جسر الترعة موجها بالانتهاء من شريحة مبدئية لمعاينتها على الطبيعة لتطبيقها بباقي أعمال التطوير، مشددًا على إزالة أي معوقات على الفور للانتهاء من الأعمال.

أكد راشد إنشاء أماكن لانتظار السيارات وممشى للمواطنين وسور حضاري، مشيرًا إلى أن المحافظة لا تدخر جهدا في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تابع المحافظ خلال جولته حالة النظافة والإشغالات بشارع ترسا بحى الطالبية موجهًا بتكثيف حملات النظافة والتجريد ورفع الأتربة ومشددًا على مجازاة المقصرين في أعمال النظافة.

كما تفقد راشد طريق المنصورية والمقرر تنفيذ أعمال تطوير له وذلك استكمالًا لمنظومة رفع كفاءة الطرق وتحسين الصورة البصرية التي تنفذها محافظة الجيزة.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء علاء بدران السكرتير العام واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش.

 


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

بداية الصفحة