رياضه

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك وبيراميدز

كتب في : الأربعاء 22 يونيو 2022 - 11:54 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

 جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد ختام الجولة الـ 22 للمسابقة بمواجهات الزمالك مع البنك الأهلي، والأهلي مع غزل المحلة، وبيراميدز مع إيسترن كومباني.

 

وحقق الزمالك الفوز على البنك الأهلي 2-1، وبيراميدز علي إيسترن كومباني 3-0، والأهلي على غزل المحلة 2-1.

 

جدول ترتيب الدوري الممتاز 

الأهلي وغزل المحلة 

حقق النادي الأهلي فوزا قاتلا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

وسجل محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي الهدف الأول في شباك غزل المحلة في الدقيقة 12 من ركلة جزاء فيما سجل حميد ماو لاعب غزل المحلة هدف التعادل في شباك الأهلي في الدقيقة 57 قبل أن يخطف محمد شريف هدف الفوز في الدقيقة 91.

 

ورفع الأهلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب فيما توقف رصيد غزل المحلة عند 25 نقطة في المركز الـ12 بالترتيب.

 

الزمالك والبنك الأهلي 

نجح الزمالك في الفوز على حساب مضيفه البنك الأهلي  بهدفين لهدف مساء اليوم الأربعاء في المباراة التي جمعتهما على ملعب المقاولون العرب في الجولة 22 للدوري المصري الممتاز.
 

أهداف البنك الأهلي والزمالك

تقدم البنك الأهلي في الدقيقة 55 من ضربة جزاء عن طريق عاصم صلاح، لكن الزمالك أدرك التعادل عن طريق التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 72، ثم أضاف الجزيري الهدف الثاني بالدقيقة 86.

 

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي

وبهذه النتيجة رفع الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا رصيده إلى 48 نقطة،مواصلا صدارة الدوري المصري الممتاز  فيما تجمد رصيد البنك الأهلي بقيادة خالد جلال عند 30 نقطة في المركز السابع.

 

بيراميدز وإيسترن كومباني

حقق بيراميدز الفوز على مضيفه إيسترن كومباني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت اليوم الأربعاء ضمن الجولة 22 من عمر الدوري الممتاز.

بداية الصفحة