ثقافه وفنون

«أنا لا أخسر أبداً».. أول تعليق من أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

كتب في : الخميس 05 مايو 2022 - 12:57 صباحاً بقلم : آية مجاهد

 

كتب رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة تصريح جديد على حسابه على موقع الصور الشهير انستجرام، قائلا: «أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم».

وجاء هذا التصريح عقب تداول أنباء تؤكد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري بعد زواج دام أكثر من عامين مليئان بالحب والود بين الثنائي، حيث أكدت مصادر أن الفنانة ياسمين صبري انفصلت عن زوجها أحمد ابو هشيمة.

وانتشرت خلال الساعات القليلة العديد من الأخبار المتداولة التي تؤكد طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة، وتداولت العديد من التقارير الإعلامية أنباء نقلا عن مصادر مقربة منهما أن الانفصال تم بشكل رسمي وأن الطرفان اتفقا على أن يتم الطلاق في إطار من التوافق والتراضي بين الطرفين على أن يحتفظ كل طرف بالود والاحترام بالنسبة للطرف الأخر.

وأكدت المصادر أيضا أن العلاقة بين الطرفين شهدت حالة من الفتور خلال الفترة الأخيرة، خاصة وأن كل طرف قام بحذف متبادل لصور الأخر من حساباتهما على انستجرام.

وألغت ياسمين صبري متابعة أحمد أبو هشمية على الفور من حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

وأثارت أنباء انفصال الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة جدلًا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الأنباء التي ظهرت عن طلاقهماـ وبدأت هذه الانباء في الظهور منذ شهر رمضان وهو ما حاول الطرفان نفيه من خلال ظهورهما في حفل إفطار رمضاني داخل المنزل الخاص بهما.

بداية الصفحة