رياضه

مؤتمر صحفى للبدرى اليوم قبل مواجهة مصر والجابون

كتب في : السبت 04 سبتمبر 2021 - 6:14 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

يعقد حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مؤتمرًا صحفيا مساء اليوم قبل ليلة مباراته أمام منتخب الجابون فى الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر.

ويؤدي المنتخب آخر تدريباته فى الثامنة مساء اليوم وهو نفس موعد المباراة بتوقيت الجابون التاسعة بتوقيت مصر، حيث يخوض المنتخب مرانه الوحيد على الملعب الرئيسى للمباراة.

من ناحية أخرى، يضع الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدرى، آمالا عريضة على ثنائية محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومحمد مجدى أفشة لاعب الأهلى فى مباراة الغد أمام الجابون فى تصفيات كأس العالم.

ووصل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني إلي الجابون للانضمام إلى معسكر المنتخب استعداداً للمشاركة فى مواجهة الجابون غدا، الأحد، ضمن منافسة الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، باستاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وسجل هدف المنتخب الوحيد محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح، بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4.

وعلى الرغم من فوز منتخب مصر على أنجولا بهدف دون رد إلا أن المنتخب يحتل المركز الثاني خلف منتخب ليبيا المتصدر بعد فوزه على منتخب الجابون 2 / 1 في اللقاء الذى أقيم بليبيا.

وظهر الانسجام والتفاهم الكبير بين محمد مجدي قفشة ومحمد صلاح خلال التقسيمات والتدريبات التي أجراها حسام البدري بين اللاعبين فى المعسكر الماضى والذى خاض خلاله الفراعنة مباراة جزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا، ووضع لاعب الأهلي عدد من التمريرات السحرية لصلاح وضعته في أكثر من مناسبة منفردًا بحارس مرمى ما يؤكد ظهور ثنائية جديدة فى المنتخب بين صلاح وقفشة.

 

بداية الصفحة