حوادث

تاجر الخرده قتل إبنته خنقا بعد أن ضبطها مع عشيقها بالفيوم

كتب في : الأحد 10 مارس 2019 - 1:02 صباحاً بقلم : حبيبه محمد

بهدوء تام.. اعترف تاجر خردة بقتل ابنته خنقا في مدينة الفيوم، قائلا: "جابتلنا العار.. خنقتها في 7 دقائق.. رجعت البيت لقيت عشيقها في الشقة معها.. ومرضيتش تفتح غير لما تخلص العلاقة معه.. ولما فتحت الباب لقيت شخص غريب خارج من الشقة.. وهي كانت بتلبس الهدوم بتاعتها.. مقدرتش أمسك نفسي.. فضلت أضرب فيها وخنقتها لحد ما ماتت".. هكذا بدأ "ع.ج" 47 سنة، تاجر خردة، حديثه عن قتل ابنته العشرينية "مطلقة"، في شقتها بمحافظة الفيوم، دائرة قسم شرطة أول الفيوم، أثناء استجوابه أمام اللواء رجب غراب رئيس مباحث المديرية.

ويواصل الرجل الأربعيني سرد الواقعة قائلا: "اللي حصل أنا امبارح بالليل رجعت من الشغل تعبان، طلبت من مراتي تحضر العشا، فقالت ليا بنتك موجودة في الشقة التانية بتاعتنا فوق خليها تحضرلك.. فخبطت على الباب مرضيتش تفتح وقالت ليا انا بستحمى.. وفضلت قاعد حوالي نص ساعة، وبعدين لقيت باب الشقه فتح، وخرج شاب والهدوم بتاعته متبهدلة، دخلت بسرعة لقيت بنتي بتلبس هدومها فقتلتها".

وتابع المتهم: "بنتي كانت متزوجة من حوالي 3 سنين، واطلقت من سنة، وفوجئت بأن الشاب كان معها في الشقة، مقدرتش امسك نفسي، قتلتها، الشرف غالي"، ما جاء على لسان المتهم، سجلته قوات الشرطة، وتمت إحالته للنيابة التي أصدرت قرارا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

ذكرت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف ضباط قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالفيوم، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن بداية الواقعة، بتلقي مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بتلقيها بلاغا من المواطن "ع.ج" 47 سنة، تاجر خردة، ومقيم بإحدى مناطق مدينة الفيوم، بقتله ابنته "س.ع" 24 سنة، ربة منزل  "مطلقة"، ومقيمة بشقة في نفس المنزل، لشكه في سلوكها.

وانتقلت مباحث القسم، تحت إشراف اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، واللواء هيثم عطا مدير المباحث، واللواء رجب غراب رئيس مباحث المديرية، والعقيد مصطفى هدية، مفتش المباحث، إلى مكان البلاغ، وعثرت على جثة الضحية داخل حجرة نوم بشقة بالطابق الثاني بمنزل المبلغ، ملقية على ظهرها وترتدي ملابسها كاملة، وتبين وجود جرح حزي بمقدمة الرقبة ولا توجد إصابات ظاهرية أخرى بالجثة.

وتم التحفظ على والدها، واعترف بتفاصيل الواقعة، بسبب سوء سلوكها، وتمت إحالته للنيابة 

بداية الصفحة