رياضه

غالى 'مش مقتنع بأسلوبى' أهمها .. 3 اعترافات مثيرة لكوبر قبل ودية توجو

كتب في : الجمعة 24 مارس 2017 - 12:13 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

يبدو أن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر اختار الابتعاد عن التصريحات الدبلوماسية فى المؤتمر الصحفى الذى عقده امس بالهدف لشرح استعداداته لودية توجو المقرر لها 28 مارس الجارى ، حينما أطلق عددا من الاعترافات المثيرة بشأن قراراته باستبعاد بعض النجوم

 

ويرصد صحيفه فى السطور التالية أبرز اعترافات كوبر ..

 

1_ حسام غالى " مش مقتنع بأسلوبى"

طيلة فترة استبعاد حسام غالى قائد الأهلى من صفوف الفراعنة منذ خلافه الشهير مع أسامة نبيه مدرب منتخب مصر كانت معظم تصريحات كوبر ورفاقه تؤكد أن الاختيارات فنية ليس أكثر، وليس هناك أزمات مع أى لاعب.

 

غالي بعيد عن اختيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر منذ مارس الماضي بعد أن دخل في خلاف مع أعضاء الجهاز الفني وأبرزهم اسامة نبيه المدرب العام.

 

وفى المؤتمر الصحفى الذى عقد منذ ساعات قليلة علق كوبر على استبعاد غالى بتأكيده أن قائد الأهلى غير مقتنع بأسلوبه وطريقته فى التعامل لذا تم استبعاده ، لينفى تصريحاته السابقة ويعلن السبب الحقيقى لاستبعاد غالى .

 

2_ باسم مرسى "استبعاده لأمور يعلمها اللاعب جيداً "

حينما سأل كوبر عن أسباب استبعاد باسم مرسى مهاجم الزمالك، من قائمة المنتخب فى أمم أفريقيا التى أقيمت بالجابون يناير الماضى علق قائلا : "احتفظ بالأسباب لنفسى، ومن حقى عدم إبلاغ اللاعب نفسه بالأسباب".

 

وعاد كوبر ليدلى باعتراف مثير عن باسم مرسى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم حينما قال : "استبعاده باسم لأسباب فنية بجانب أمور أخرى يعلمها اللاعب جيداً بإمكانكم سؤاله عنها".

 

3_ حسام باولو " الموضوع فى إيده"

قبل مباراة الكونغو علق كوبر في المؤتمر الصحفي عن استبعاد حسام باولو مهاجم الزمالك قائلا : "أمتلك حاليا العدد المناسب من المهاجمين والذي أحتاج لهم وهم أحمد حسن كوكا وباسم مرسي ولا أحتاج لمزيد من المهاجمين وهذا سر عدم تواجد باولو في المعسكر الحالي".

 

وعاد كوبر ليعلن عن سبب استبعاد حسام باولو من ودية توجو قائلا : "لو باولو عايز يرجع المنتخب يركز أكثر لأن الموضوع فى إيده ولم أقل عنه أنه لاعب محلى فقط".

بداية الصفحة