رياضه

وكيل محمد حسن يقاضى بلدية المحلة بسبب نسبته

كتب في : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 12:51 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

كشف محمد رزق، وكيل اللاعبين، عن أنه قام برفع دعوى قضائية ضد نادى بلدية المحلة بسبب عدم حصوله على نسبته من بيع لاعب الوسط محمد حسن إلى نادى الزمالك فى بداية الموسم الحالى.

وقال رزق فى تصريحات له، إنه يحق له الحصول على مبلغ 500 ألف جنيه من نادى البلدية عبارة عن نسبة 10% من قيمة بيع محمد حسن لصفوف الزمالك، بعدما انضم اللاعب مقابل 10 ملايين جنيه.

وأضاف رزق: "حين وقع محمد حسن عقدا مع نادى بلدية المحلة ولعب معه فى الدرجة الثانية تم وضع شرط جزائى فى عقده بحيث يقوم بسداد 300 ألف جنيه، ويرحل فى أى فترة انتقالات، وبعدها طلب منى مسئولو المحلة إلغاء الشرط الجزائى تماما ووافقت أنا واللاعب دون تردد بعدما قدم محمد حسن مستوى مميز للغاية".

وتابع: "بعدها قام بلدية المحلة ببيع اللاعب إلى نادى وادى دجلة مقابل مليون جنيه، وتم توقيع عقد بين الناديين بحيث يحصل البلدية على نسبة 40% فى حالة بيع اللاعب لأى ناد آخر، ومع قيام الزمالك بشرائه من دجلة مقابل 10 ملايين جنيه استفاد البلدية بـ5 ملايين جنيه".

وأنهى حديثه قائلا: "العقد واضح وصريح ويقضى بحصولى على 10% من الـ5 ملايين التى دخلت خزينة البلدية أى 500 ألف جنيه، وأنا سأقدم شكوى قريبا إلى اتحاد الكرة ولن أترك حقى مهما كلفنى الأمر".

بداية الصفحة