رياضه

'بثلاثية'.. بنفيكا يسحق برشلونة في دوري الأبطال

كتب في : الأربعاء 29 سبتمبر 2021 - 11:28 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

فاز بنفيكا البرتغالي، على نادي برشلونة الإسباني بنتيجة (3-0) مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف بنفيكا، داروين نونيز هدفين في الدقائق 3 و79، ورافا سيلفا في الدقيقة 69.
 

وبهذا الانتصار يرفع بنفيكا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد برشلونة بدون نقاط في ذيل الترتيب.

ويحل برشلونة ضيفًا على بنفيكا، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في إطار مواجهات دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف بنفيكا عن طريق داروين نونيز في الدقيقة الثانية، بعد تمريرة طويلة رائعة من جوليان فيجل، وصلت إلى نونيز، الذي حصل على الكرة وركض بسرعة تجاه المرمى، وتوغل لداخل منطقة الجزاء بعد مراوغة دفاع الضيوف، ثم سدد بشكل خادع ورائع في مرمى شتيجن.
 

 

ودخل نادي برشلونة تحت قيادة مدربه رونالد كومان المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: بيكيه، أراخو، جارسيا

 


خط الوسط: سيرجي روبيرتو، دي يونج، بوسكيتس، بيدري، ديست.
خط الهجوم: ديباي، لوك دي يونج.

البرسا أستقبل أول خسارة له في افتتاحية التشامبيونزليج بثلاثية نظيفة دون رد امام نادي بايرن ميونخ فهو يسعي لاعادة إصلاح مساره وتعديل حالته المتذبذبة التي يعيشها في الوقت الحالي علي المستوي المحلي والأوروبي والذى افقدت ثقة الجماهير ، فهو يتواجد فى اخر جدول ترتيب مجموعته الحالية في دوري أبطال أوروبا بدون رصيد ، ويحاول اليوم بأن يخرج بنتيجة إيجابية ولا يفرط في الثلاث نقاط بسهولة من أجل منافسة قوية علي صدارة المجموعة ، ويستعيد مستواه المتراجع مرة أخري من جديد من أجل منافسة جيدة في الأدوار المقبلة في التشامبيونزليج.

بداية الصفحة