حوادث

بالعياط مصرع «مسجل» وضبط 3 آخرين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة

كتب في : الاثنين 29 ديسمبر 2014 بقلم : المصرية للأخبار

وألقت الشرطة القبض على 3 آخرين بتهم «مقاومة السلطات، وبحوزتهم بندقية آلى، مستخدمة فى الواقعة، إلى جانب 3 سيارات ملاكي مبلغ بسرقتها».

كانت الشرطة، بعد إذن من نيابة العياط، داهمت أماكن اختباء أفراد تشكيل عصابي، مسجلين خطر، تخصصوا في سرقة السيارات، على طريق «مصر- أسيوط»، الزراعي، وحين شعر التشكيل العصابى بقدوم القوات، بادر بإطلاق نيران كثيفة من سلاح آلي، ما اضطر القوات إلى تبادل النيران معهم، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل أحد المتهمين.

وصرحت النيابة بتشريح جثمان القتيل، بمعرفة خبراء الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة، وذكرت التحقيقات أن القتيل كان اشتبك مع قوات الشرطة بمعاونة 3 متهمين آخرين هم: جمال خالد، أحمد سعد، وكمال فراجي، بالأسلحة الآلية، أثناء مداهمة القوات لمكان اختبائهم بالمنطقة الجبلية على طريق «مصر- أسيوط»، الزراعي، بعد أن وردت معلومات إلى رجال المباحث بقيامهم بسرقة رواد السيارات وصعودهم إلى الجبل مرة أخرى، وتم ضبط بندقية آيلة، و3 سيارات مبلغ بسرقتها.

وطلبت النيابة من المباحث تكثيف تحرياتها للوقوف على نشاط المتهمين الـ 3 المضبوطين، وأمرت بحبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة إحراز سلاح ناري دون ترخيص، ومقاومة السلطات، والسرقة بالإكراه.

وأمرت النيابة بارسال بندقية آلي، ضبطت بحوزة المتهمين، إلى خبراء المعمل الجنائي لفحصها وبيان استخدامها، ورفع البصمات الموجودة عليها لمقارنتها ببصمات الجناة، مع رفع آثار الدماء التي وجدت على مسرح الأحداث لمضاهاتها بدماء المتهم القتيل.

 

 

بداية الصفحة