رياضه

أسامة نبيه يرد على منتقديه: 'كنت أمزح ولكن للأسف في ناس تكرهني'

كتب في : الأحد 10 مايو 2020 - 12:16 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

أثار أسامة نبيه، لاعب الزمالك والمدرب العام السابق لمنتخب مصر، جدلا كبيرا بعد تصريحاته الأخيرة التي اعترف فيها بتعمده إهدار فرصة هدف مؤكد، عندما كان لاعبا في صفوف غزل المحلة أمام الزمالك في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر عام 2002.

 

 

وبرر أسامة نبيه ما فعله بأن قلبه لم يطاوعه بالتسجيل في شباك فريقه السابق - الزمالك - في مباراة مهمة ببطولة كأس مصر .

 

وتلقى نبيه هجوما شديدا للغاية طوال الفترة الماضية، خاصةً من جماهير الأهلي، التي شنت هجوما شديدا عليه. ورد نبيه على منتقديه عبر حسابه على إنستجرام حيث قال: "عن تصريح (مبسجلش في الزمالك ) كنت أمزح ولكن للأسف في ناس تكرهني وبتقطع في عمال على بطال، للأسف الناس فاضية ومش لاقيين حاجة يعملوها، وكتير جدا خرجت تصريحات مثيرة من نجوم الأهلي ولم يحدث شيء، وللأسف سايبين كل حاجة وماسكين في أسامة نبيه".

 

وأضاف "لعبت في أندية المحلة والترسانة والاتصالات ضد الزمالك كثيرًا، وقدمت مباريات جيدة، وأحرزت هدف الترسانة في الزمالك وودع بسببه كأس مصر ، وأقول للناس ارحموني عمري ما خنت مكانا لعبت فيه، وبلاش تصفية حسابات".

 

وختم حديثه قائلا: "والله لم أقصد الإساءة أو الخيانة وعدم الضمير لنادي غزل المحلة ولا جماهيره، ده نادي لعبت له سنة بإخلاص وضمير، وكان مصدر رزقي لبيتي وأسرتي، وربنا يعلم بكده بإخلاصي وأقصى جهدي في السنة الي لعبتها وارتديت تيشيرت غزل المحلة فيها والناس اللي شافت المباراة والـ35 دقيقة اللي لعبت فيها المباراة هيعرف إن التصريح كان مجرد هزار لغيرتي وحبي وعشقي لبيتي نادي الزمالك ، وإبراهيم حسن أكد كلامي هذا، وقال، إنه كان هزار، أقدم الاعتذار لإدارة نادي غزل المحلة وجمهور المحلة".

بداية الصفحة