أخبار عاجلة

النيابة المصرية تخلي سبيل منى عراقي والتفاصيل يسردها المحامي

كتب في : الأربعاء 07 نوفمبر 2018 - 1:04 صباحاً بقلم : محمود العطار

أخلت نيابة شمال القاهرة الكلية سبيل الإعلامية المصرية، منى عراقي، و4 أفراد من فريق إعداد برنامجها بضمان أماكن إقامتهم، وذلك بعد احتجازها إثر تعرضها لاتهام بالتحريض على خطف طفل.

وأوضح الإعلام المحلي أن نيابة شمال القاهرة الكلية تحت إشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول للنيابات، انتهت من الاستماع لأقوال عراقي في واقعة تبادل الاتهامات بينها وبين سيدة أخرى حول خطف طفل.

وبدأت النيابة بالاستماع إلى إفادات المواطنة "صفية. ا" طباخة، التي تتهم الإعلامية المصرية بتحريضها على خطف طفل بدائرة قسم شرطة الأزبكية مقابل "مبلغ مالي مغر".

وفي هذا الإطار قررت النيابة حبس المتهمة "صفية.ا" لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واحتجزت الشرطة المصرية عراقي، وهي مقدمة برنامج "المهمة" عبر شبكة تلفزيون "النهار"، و4 من فريق إعداد برنامجها، الأحد الماضي.

وسبق أن قال أحمد حمزة، محامي الإعلامية، إن الواقعة بدأت بتلقي عراقي معلومة من أحد أعضاء فريق إعدادها تفيد بوجود سيدة تدعى صفية طباخة وتقوم باختطاف الأطفال وبيعهم بمنطقة الأزبكية.

وأضاف حمزة أن الإعلامية اتجهت و4 من فريق الإعداد وصوروا السيدة بدائرة قسم الأزبكية، ثم ذهبوا إلى الشرطة المحلية لإبلاغها بالواقعة، موضحا أنه تم القبض عليها وزملائها وترحيلهم للنيابة لاستكمال الإجراءات الضرورية في إطار التحقيق.

 

بداية الصفحة